رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

بالصور.. جامعة حلوان تستقبل مدير مكتب هيئة الفولبرايت بالقاهرة

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 04:07 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أميرة عزت
طباعة
استقبل دكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، دكتورة ماجي نصيف مدير مكتب هيئة «Fulbright» الفولبرايت بالقاهرة، لمناقشة سُبل التعاون الممكنة بين الجانبين وذلك في إطار الندوة التعريفية التي نظمها مكتب العلاقات الدولية بالتعاون مع مكتب هيئة الفولبرايت الوطني بالقاهرة، والتي تناولت التعريف بالمنح الدراسية والبعثات والبرامج المتاحة من هيئة الفولبرايت. 
وأشادت دكتورة ماجي نصيف، مديرة مكتب هيئة «Fulbright» الفولبرايت بالقاهرة، بترحاب جامعة حلوان وقيادتها بتمثيل هيئة الفولبرايت، وتشجيع ودعم التعاون الدائم والمثمر بين الهيئة والجامعة.
قام بإلقاء الندوة آسر هاني منسق البرامج بهيئة الفولبرايت، وتناول من خلالها شرح مفصل عن كيفية التقدم لبرنامج (JFDP) Junior Faculty Development Program، وهو برنامج لتنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس الشباب وكيفية التغلب على صعوبات التقدم، ومميزات البرنامج، وتضمنت الندوة الإجابة عن كافة الاستفسارات الخاصة بالسادة الحضور.
واختتمت دكتورة ميادة بلال مدير مكتب العلاقات الدولية اللقاء بتشجيع الحضور على التقدم للمنحة والتأكيد على توفير الدعم الفني للتقدم من خلال مكتب العلاقات الدولية.
"
من ترشح لقيادة منتخب مصر؟

من ترشح لقيادة منتخب مصر؟