رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

"أسرة الغردقة المختفية".. الأم تكشف سبب هروبها من المنزل

الإثنين 12/نوفمبر/2018 - 04:26 م
أسرة الغردقة المختفية
"أسرة الغردقة المختفية"
مصطفى بكر عبد الوهاب
طباعة
كشفت مكالمة هاتفية سر اختفاء أسرة كاملة مكونة من سيدة وثلاث فتيات من مسكنهم بالغردقة، بعد نشر "البوابة نيوز" خبرًا بعنوان " تغيب أسرة كاملة "سيدة وبناتها الثلاثة" في ظروف غامضة بالغردقة "، حيث تواصلت الزوجة المختفية اليوم الإثنين بـ" البوابة نيوز "، لتوضيح ملابسات اختفائها وبناتها الثلاثة من مسكنها بالغردقة منذ عدة أيام.
وقالت الزوجة وتدعي "مديحة.ج.ا.ج"، 46 سنة، ربة منزل، عن سبب اختفائها خلال المكالمة إنها تعاني من إهانة زوجها المدعو "إبراهيم.ح.أ" صاحب ورشة جبس بالغردقة، وتعمد إيذائها بالألفاظ واليد. مؤكدة ‘ أنها على قيد الحياة ترزق بصحبة بناتها الثلاثة.
وأضافت الزوجة، أنها موجودة في مدينة الغردقة مع بناتها الثلاثة مشيرة إلى أن زوجها كان يقوم باصطحاب بناتها معه ويهرب خارج المحافظة بهدف كسرها ومعاقبتها بالإضافة إلى أنه كان يعذبها ويهينها.
وأوضحت مديحة أنها طلبت من زوجها الانفصال عدة مرات ولكنه دائما ما يرفض تطليقها مما دعاها لرفع دعوة طلاق في محكمة الأسرة لنيل حريتها.
وأكدت مديحة أنها تفاجأت بتحرير محضر تغيب من زوجها المدعو إبراهيم ضدها، مما جعلها تقوم بعمل "كف بحث" في مدينة القليوبية، والتي تصادف وجودها وقتها بصحبة نجلتها التي تدرس في معهد التمريض، وطالبت مديحة المسئولين في محكمة الأسرة بسرعة البت في تطليقها بسبب استحالة العيشة مع زوجها. 
وكانت أسرة بكاملها قد تغيبت لعدة أيام من مدينة الغردقة في ظروف غامضة، ما أثار الدهشة والحيرة عن سبب اختفائها، وقام الزوج بتحرير محضر بقسم شرطة أول الغردقة بواقعة الاختفاء.
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟