رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads

بالصور.. انتشار مروري وأمني مكثف على الطرق السريعة والدائري

السبت 22/سبتمبر/2018 - 06:38 م
انتشار مروري وأمني
انتشار مروري وأمني مكثف على الطرق
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة

واصلت الإدارة العامة للمرور لليوم العاشر على التوالي الانتشار المروري المكثف على كافة الطرق والمحاور لمتابعة تطبيق قرار حظر سير سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائري وضبط المخالفات.

وفي نفس السياق كثفت الإدارة العامة للمرور استنفار الجهود من خلال التواجد المرورى الفعال والجدي، ونشر سيارات الدفع الرباعي والدراجات النارية والأقوال الأمنية لتطبيق القرار وتنفيذه بكل حسم على المخالفين، وتدعيم الطريق الإقليمي بسيارات الإغاثة المرورية لمواجهة أي أعطال، والتواجد المرورى على مدار الـ24 ساعة، لضبط المخالفات المرورية حفاظًا على حياة المواطنين وقائدي السيارات، وتحقيق السيولة المرورية.

كما تواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية على الطرق الرئيسية للتأكد من الالتزام بالسرعات المقررة وحملات الكشف عن متعاطي المواد المخدرة أثناء القيادة.

وتواصل الإدارة العامة للمرور الاستجابة لاستغاثات المواطنين من خلال رقم (01221110000) بشأن وجود أي أعطال وتأمين المواطنين والدفع بالعديد من سيارات الإغاثة المرورية على الطرق.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية باستمرار اتخاذ الأجهزة المعنية إجراءاتها لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بحظر سير سيارات النقل الثقيل على الطريق الدائري بالقاهرة الكبرى خلال الفترات التي حددها الحظر، وتحويل مسارها إلى الطريق الدائري الإقليمي.

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟