رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

محمد صلاح يرد على خلافه مع "ماني" وعلاقته بـ"كلوب"

الإثنين 17/سبتمبر/2018 - 05:57 م
محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني
طه عبدالهادى
طباعة
تحدث النجم المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى، عن استعدادات فريقه لبطولة دورى أبطال أوروبا وعن علاقته بيورجن كلوب، وبالثنائى فيرمينو وساديو ماني.
وأجرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، لقاء مع نجم الكرة العالمية محمد صلاح، الذى تحدث فيه عن علاقته بالألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، قائلًا: "لقد عاملنى من اليوم الأول لي مع الريدز كصديق، وليس كلاعب ومدير فنى، تحدثنا فيه سويًا، وكان بيننا شيء قوي جدًا".
كما تحدث عن علاقته بالثنائي، البرازيلى روبرتو فيرمينو والسنغالى ساديو ماني زميليه بالفريق، قائلًا: "كلنا أصدقاء، نتحدث فى العموم كثيرًا، ونجلس في غرفة الملابس معًا، بعد المباريات مباشرة، هناك تضامن حقيقي بيننا".
وأكمل حديثه عن جماهير ليفربول، قال فيها "في غضون شهر أو شهرين، خصصوا لى أغنيتي الخاصة، هي خاصه جدًا، لقد شعرت بهذه العاطفة والحب منذ وصولي، فهي بكل بساطة الجماهير الأفضل".
وأكد صلاح قوة مباراة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسى، بدورى أبطال أوروبا، قائلًا: "سان جيرمان يمتلك أفراد استثنائيون وفريق رائع، لا أستطيع الانتظار للعب ضدهم، أتوقع مباراة قوية وممتعة".
ويقع ليفربول في المجموعة الثالثة، بجوار كل من: نابولى الإيطالي، والنجم الأحمر الصربي، وباريس سان جيرمان، الذى يستعد الريدز لمواجهته، غدًا الثلاثاء، في الجولة الأولى بدور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأنهى النجم المصرى المرشح لجائزة "ذا بيست"، حديثه عن حظوظ فريقه في دوري الأبطال هذا الموسم قائلًا: "بالطبع يمكننا أن نصل إلى المباراة النهائية مرة أخرى، أنا متأكد من أننا قادرون على الفوز بالبطولة، وأعتقد أننا قادرون على الفوز بكل من دوري الأبطال والدوري الإنجليزي الممتاز، لا أريد أن أسبب ضغوطًا، لكن كل شيء ممكن".
"
من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟

من تتوقع أن يفوز بكأس أفريقيا؟