رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

بعد القبض على محسوب في إيطاليا.. "الجزيرة" تستنجد بـ"محامي الإرهابية" لمنع تسليمه

الخميس 02/أغسطس/2018 - 01:56 ص
الاخواني الهارب محمد
الاخواني الهارب محمد محسوب
احمد يحيي - محمد الديسطي
طباعة
طالب مذيع قناة الجزيرة القطرية أحد أذرع تنظيم الإخوان الإرهابي زين توفيق من كافة المحامين التابعين للتنظيم الإرهابي المتواجدين في أوروبا التوجه إلى إيطاليا لمنع تسليم القيادي الإخواني محمد محسوب المقبوض عليه لمنع تسليمه للسلطات المصرية.
وأضاف مذيع الجزيرة القطرية، الداعمة للإرهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الشرطة الإيطالية تحتجز الدكتور محمد محسوب بطلب من مصر أرجو التحرك سريعا من كل المحامين الشرفاء في إيطاليا وأوروبا ضروري لمنع تسليمه".
الجدير بالذكر أن الإرهابي الهارب محمد محسوب دائم التحريض على الدولة المصرية والجيش والشرطة بفضائيات التنظيم الدولي بدولتي قطر وتركيا عبر قناة الجزيرة ومتهم في العديد من القضايا أبرزها الانتماء لجماعة إرهابية أسست على خلاف القانون لقلب نظام الحكم. 
وكانت الشرطة الدولية الإنتربول قد أدرجت القيادي الإخواني محمد محسوب وزير الدولة للشئون القانونية في عهد الإخوان على القائمة الحمراء بتهمة النصب والاحتيال على مستثمر سعودي إبان عهد الإخوان. 
وخاطبت السلطات المصرية الإنتربول لإدراجه على القائمة الحمراء، الأمر الذي استجابت له الشرطة الدولية، وأدرجت اسمه على القائمة الحمراء.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟