رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

بالصور.. وضع حجر أساس المستشفى الجامعي وكلية الطب بدمنهور

السبت 21/يوليه/2018 - 12:11 م
البوابة نيوز
أيمن عبد العزيز و مصطفي عبده
طباعة
قامت صباح اليوم السبت، المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، والدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، بوضع حجر أساس مستشفى الجامعى وكلية الطب، وذلك يأتى ذلك في إطار خطة الجامعة لتطوير البنية التحتية وافتتاح منشآت جديدة من شأنها الارتقاء بالخدمات التي تقدمها الجامعة على المستوى التعليمي والطبي وخدمة المجتمع.
ومن حانبه أكد رئيس الجامعة، أن المستشفى الجامعى ستساهم بصورة فعالة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين بحيث تصبح هذه الرعاية في متناول كل مواطن في ظروف ميسرة وقادرة على الخدمة مع العمل دائما على رفع مستوى هذه الخدمة في كل فروع التخصصات الطبية كما ستساهم فى خدمة المجتمع البحراوى.
وأوضح رئيس الجامعة، على أن بناء المستشفى الجامعى وكلية الطب تنفذ سياسة كلية الطب في التعليم وتدريب الأطباء لإتاحة الفرصة كاملة لأجيال متعاقبة من الأطباء لسد حاجات المواطنين في جميع المجالات الطبية على مستوى المحافظة فالجامعة خادمة للمجتمع وتسعى إلى تطوره وازدهاره.
ولفت صالح، أن المستشفى تعد أول مستشفى جامعى على الطريق الزراعى من بنها للاسكندرية وتخدم الطريق الزراعى المستشفى ستوفر 500 سرير، بمعايير دولية مقرر افتتاحها خلال 3 سنوات ولكننا نسعى لتقليل المدة بتوفير الموارد اللازمة من التمويلات.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟