رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"البوابة نيوز" تكشف كواليس واقعة "قابيل وهابيل" بالوراق.. شاهد عيان: المجني عليه ألقى ملابس المتهم في القمامة فقتله.. والشقيقان يتعاطيان المخدرات ودائما الشجار

الخميس 31/مايو/2018 - 11:31 م
 واقعة قابيل وهابيل
واقعة "قابيل وهابيل"
منتصر سليمان _ عمر عزوز _ سمر فتحى
طباعة
"الأخواة أعداء"... جملة تجسد حقيقة ما حدث فى قرية الطناش بالوراق، حينما أقدم كبابجى على التخلص من شقيقه بطعنة عدة طعنات فى أماكن متفرقة من جسده مما أدى الى مصرعه على الفور.
"البوابة نيوز" انتقلت إلى مكان الواقعة لكشف كواليس وتفاصيل تلك الواقعة التى هزت قرية الطناش، بعد أقدم كبابجى على طعن شقيقه مما أدى إلى مصرعه.
البوابة نيوز تكشف
فى البداية يقول على.ا 40 سنة، شاهد على الواقعة، أن المتهم والمجنى عليه " خالد ومحمد"، أشقاء، معروفين بتعاطيهم المواد المخدرة حسب قوله، مشيرًا الى أنهم كثيرًا ما كانوا يتشاجرون مع بعضهم البعض باستمرار، كما أن المتهم يعمل كبابجى، أما المجنى عليه فهو عاطل، وسبق وتدخلنا أكثر من مرة لفض مشاجرات بينهما.
وأضاف أنه كانت هناك واقعة سابقة من قبل تعدى خلالها المتهم على المجنى عليه، وتسبب فى قطع شرايين يده، بسبب مشاجرة بينهم، وتسببت تلك الإصابة إلى حجزه داخل أحد المستشفيات.
المجنى عليه سقط غارقًا فى دمائه على سلم المنزل، بعد أن طعنه بـ"سيخ" فى قلبه وفى منطقة الظهر على حد قوله.
البوابة نيوز تكشف
أما عن حقيقة ما حدث فى يوم الواقعة، فقد أكد أن المتهم والمجنى عليه كانا جالسين على إحدى المقاهى الموجودة بالقرب من منزلهم، وبعد تناولهم الشاى على المقهى، ذهب المجنى عليه الى المنزل، وقام بإلقاء ملابسه داخل أكوام القمامة الموجودة أمام المنزل، وعندما علم المتهم أسرع على الفور وصعد إلى الشقة وتشاجر مع شقيقه المجنى عليه، وقام بطعنه عدة طعنات فى أماكن متفرقة من جسده، مشيرًا إلى أنه لم يكن أحد معهم فى الشقة وقت ارتكاب الجريمة، وبعد تلقى المجنى عليه الطعنة، حاول النزول من الشقة للهرب من شقيقه ولكنه سقط قتيلًا وغارقًا فى دمه على سلالم المنزل.
المتهم لـ "الشاهد": أتصل بالحكومة وبلغ الاسعاف
وتابع: "تفاجئت بالمجنى عليه غارقًا فى دمائه على السلم، والمتهم واقف على السلم، وعندما سألته لماذا فعلت هذا بشقيقك، أجابنى "بلغ الحكومة، واتصل بالإسعاف يا على.
البوابة نيوز تكشف

وأوضح، ان والدة المتهم والمجنى عليه لا تعيش معهم فى المنزل، حيث إنها تعيش فى منطقة أكتوبر، مشيرًا إلى أن الطرفين كانا يتعاطون المواد المخدرة.
المتهم اشتكى المجنى عليه من سرقته، وأكد أن المتهم كان قد سبق وشكى له من شقيقه المجنى عليه، مؤكدا أنه كان يشكوا له من سرقته له، كما أن المجنى عليه كان طبعة هادىء، كان يعشق قراءة الجرائد، فهو يقرأها ليلًا ونهارًا.
وورد بلاغ الى مباحث قسم شرطة الوراق، من غرفة النجدة يفيد قيام عامل بقتل شقيقه بقرية طناش، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة محمد.ا، وبه جرح نافذ بالبطن، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة شقيق المجنى عليه بسبب خلافات على مبلغ مالي، تمكنت القوات من إعداد الأكمنة للمتهم، وتمكنت من القبض عليه ويدعى خالد.ا، وبمواجهته اعترف بالواقعة.
وأقر بأنه كان يحتفظ بمبلغ مالي في المنزل، وفوجئ بأن شقيقه أخذ المبلغ المالي دون علمه فنشبت بينهما مشاجرة انتهت بقتله، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟