رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

جيت لي يطمئن جمهوره عقب شائعات تدهور حالته الصحية

الخميس 24/مايو/2018 - 05:08 م
جيت لي
جيت لي
هيثم مفيد
طباعة
طمأن النجم العالمي جيت لي، جمهوره حول العالم فيما يخص حالته الصحية، عقب انتشار شائعات على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين قبل يومين تفيد بتدهور حالته الصحية، بعدما تداولت مجموعة من الصور له خلاله زياته لأحد المعابد بجبال التبت.
وقال لي، 55 عاما، عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "أنا بخير وصحتي رائعة، أود أن أشكر كل مشجعي الذين عبروا عن مخاوفهم بشأن صحتي، أنا متحمس لمشاركتكم في جميع المشروعات القليلة التي أعمل عليها في المستقبل القريب".
وخرج أمس ستيفن تشسمان، مدير أعمال جيت لي، وطمأن جمهوره على صحته، وقال في بيان صحفي: "نحن نقدر اهتمام الجميع، لكن جيت لي على ما يرام، ولا يوجد شيء خطأ معه، ولا يوجد مرض يهدد الحياة، إنه في حالة رائعة".
وعلق على الصور المنتشرة قائلا: "إن صورة واحدة لا يمكن أن توفر وتفسر حالة لي الصحية، إنها صورة واحدة ويقوم الناس بإعداد هذه التفسيرات منها، وإذا التقطت صورة لي في زاوية خاطئة ووقت خاطئ يمكن أن أبدو ضعيفًا أيضًا".
ومن المعروف للجميع أنه تم تشخيص جيت لي عام 2010 بفرط نشاط الغدة الدرقية، والذي تشمل أعراضه ضعف العضلات ومشاكل النوم، ولكن هذا الأمر لم يمنعه من استكمال مسيرته التمثيلية.
"
هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟

هل تتحايل قطر على شروط المصالحة ؟