رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

جامعة هليوبوليس تشارك في مؤتمر اليونسكو الرابع بالبرازيل

الأربعاء 21/مارس/2018 - 10:48 ص
جامعة هليوبوليس
جامعة هليوبوليس
شيماء عبد الواحد
طباعة
أكد الدكتور يسرى هاشم، رئيس جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة، أن الجامعة شاركت فى مؤتمر اليونسكو الرابع لمستقبل التعليم من أجل التنمية المستدامة بمدينة كوريتيبا بالبرازيل، فى إطار المشاركات الفاعلة للجامعة فى المؤتمرات والمحافل الدولية المتعلقة بالتنمية المستدامة.
وقال الدكتور عمر رمزى، عميد كلية إدارة الاعمال والاقتصاد، ومدير مركز التعليم من أجل التنمية المستدامة بالجامعة: "إنه قد مثل الجامعة الأستاذ محمد أنور شاهين المدرس المساعد والمتخصص فى برامج التعليم من أجل التنمية المستدامه بالجامعة".
وأشار رمزى إلى أن مشاركة جامعة هليوبوليس فى هذا المؤتمر الدولى المهم جاءت لما لها من خبرة واسعة في برامج التعليم من أجل التنمية المستدامة فى مختلف مراحل التعليم داخل مصر وخارجها، وتمحورت جلسات وورش عمل المؤتمر حول دور التعليم فى إعداد المستهلك الواعى والمنتِج المسئول بما يتوافق ومبادئ التنمية المستدامة.
وأضاف: "شارك في المؤتمر أربعة عشر خبيرًا دوليًّا في مجال التنمية المستدامة من مختلف أنحاء العالم لمناقشة مستقبل التعليم من أجل التنمية المستدامة فى ضوء قضايا الاستهلاك المستدام وتحديات الإنتاج المستدام".
جدير بالذكر أن اليونسكو عقد ثلاثة مؤتمرات، خلال العامين الماضيين، في هذا الإطار، باليابان وألمانيا وجنوب إفريقيا؛ للتوصل لرؤية مستقبلية لما بعد عقد "التعليم من أجل التنمية المستدامة".
"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟