رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

مساء الفن.. نضال الشافعي يؤدي مشاهد خطيرة في "خط ساخن".. "الإعلاميين" تُصدر طابع دمغة يحمل شعار النقابة.."بيت المسرح" يطلق مبادرة "إعرف جيشك"

الأحد 11/مارس/2018 - 08:01 م
البوابة نيوز
علاء عادل
طباعة
شهد الوسط الفني اليوم الاحد العديد من الأخبار التي تناولتها "البوابة ستار" خلال الساعات الماضية. 
من أبرز الأخبار الآتي:
نشرت الفنانة وفاء عامر صورة من دورها بمسلسل «نسر الصعيد»، حيث ظهرت بالزي الصعيدي في أولى مشاهدها بالمسلسل.
وتم ترشيح وفاء عامر بدلا عن الفنانة سلوى خطاب التي اعتذرت عن أداء الدور بسبب الاصابة التي تعرضت لها مؤخرا، وقد اشترطت وفاء التحدث مع سلوى خطاب قبل قبول الدور.
طرحت الفنانة الشابة غادة ياسين، فيديو كليب لأغنية "كيكي كيكو" التي قدمتها من قبل السندريلا سعاد حسني، وهي من كلمات بديع خيري والحان سيد درويش، بعد إعادة توزيع الأغنية مع الموزع الموسيقي جو سمرا ومينو ومهندس الصوت هاني محروس.
وصورت غادة الاغنية مع المخرج ياسر سامي، وعبرت غادة في تصريحات خاصة لـ"البوابة ستار" عن سعادتها بتقديم الأغنية وتحقيقها لردود فعل واسعة منذ طرحها، وبرررت تقديمها لأغنية للراحلة سعاد حسني، قائلة أنا من عشاق السندريلا فهي فنانة لن تتكرر مرة أخرى وظل حلم تقديم علم لها حلم يراودني واخيرًا تحقق وأنا أشكر من ساهم في خروح العمل للنور.
قال الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح ان الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وافقت علي إطلاق البيت الفني للمسرح لمبادرة " إعرف جيشك" والتي يتبناها البيت الفني للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية ورفع الوعي بأهمية دورها في حماية الوطن من خطر الإرهاب.
و أضاف " مختار " ان المبادرة تتضمن عدة فعاليات على مدار العام، حيث يعرض خلال الأيام القليلة القادمة مسرحية " أمر تكليف" من إنتاج فرقة المسرح الحديث التابعة للبيت الفني للمسرح، وتتضمن " أغنية علي الممر" للكاتب علي سالم ومن إخراج باسم قناوي.

أعلن نقيب الإعلاميين حمدى الكنيسى أن النقابة أصدرت طابع دمغة يحمل شعار النقابة طبقًا للقانون 93 لسنة 2016، الذى الزم فى المادة "51" لصق دمغة النقابة على الأرواق والطلبات والمستندات والعقود والشكاوى التى تقدم لمجلس الإدارة والشهادات التى تصدرها النقابة لصالح الإعلاميين.
أكد الكنيسى أن النقابة أرسلت خطابات بعلم الوصول الى جميع الإذاعات والقنوات الفضائية للتقدم للنقابة بأوراق من يعملون لديها فى الشُعب التالية: " تقديم البرامج – الإخراج – الإعداد – التحرير – المراسلة الإعلامية"، الواردة بقانون النقابة، لفحص أوراقهم ومن تنطبق عليه شروط القيد بجداول النقابة يُقيد إعلاميًا ويحق لها مزاولة المهنة، وبالنسبة لمن لا تنطبق عليه الشروط يتحتم عليه الحصول على تصريح مزاولة مهنة محدد المدة من النقابة، حيث يحظُر القانون ممارسة النشاط الإعلامي لغير المقيدين بجداول النقابة أو الصادر لهم تصريح مؤقت بمزاولة المهنة، علمًا بأن الإذاعات والقنوات تُعد شريكًا فى المسئولية فى حالة عدم الالتزام بذلك.

أكد المخرج حسنى صالح، أن النجم نضال الشافعى، يؤدى عددا من المشاهد الخطيرة بنفسه ضمن سياق مسلسل خط ساخن، دون أن يستعين بدوبلير.
وأضاف صالح أن الشافعي أصر على تأدية تلك المشاهد بنفسه ليبدو العمل أكثر واقعية، مؤكدا تقديره لموهبة نضال الفنية.
مسلسل خط ساخن، تدور أحداثه فى إطار درامى مشوق، ويتناول واحدة من أهم القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم شخصية (عالية) والتى تجسدها سولاف فواخرجى بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل.
"
من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟

من المطرب الذي تنتظر سماع ألبومه في رأس السنة ؟