رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير السياحة تستقبل وفدًا إيطاليًّا لزيارة مسار العائلة المقدسة

الجمعة 09/فبراير/2018 - 08:33 م
البوابة نيوز
حنان محمد
طباعة
استقبلت وزيرة السياحة، الدكتورة رانيا المشاط، وفد جمعية UNITALSI الخيرية الإيطالية برئاسة Preziosa Terrinoni الذي جاء إلى مصر فى رحلة تعريفية لزيارة بعض الأماكن التي يشملها مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، ووفد الاعلام الايطالي المرافق له.
وأكدت الوزيرة للوفد أهمية هذه الزيارة فى الترويج لرحلة العائلة المقدسة وعلى اهتمام الحكومة ببرنامج إحياء مسار رحلة العائلة المقدسة إلى مصر، مشيرة إلى أن هناك تنسيق مستمر بين كافة الجهات المعنية بالدولة من أجل إنجاح هذا البرنامج.
وأشارت إلى أن الوزارة تولى اهتماما كبيرا بكافة الأنماط السياحية ولاسيما السياحة الدينية، مؤكدة على أن مصر هي مهبط الأنبياء وبلد التسامح الديني، وأنها ترحب وتفتح ذراعيها لكافة السائحين من جميع دول العالم لزيارة مسار رحلة العائلة المقدسة.
وقالت المشاط إن عام 2018 هو عام ذوى الاحتياجات الخاصة، حيث أنه سيتم العمل بشكل أكبر على تجهيز أماكن المسار لاستقبال السائحين من ذوى الاحتياجات الخاصة.
ومن جانبهم أعرب الوفد عن بالغ سعادته بهذه الرحلة وبالحفاوة التى شعروا بها، وبالأماكن التى قاموا بزيارتها، مشيرين إلى أنهم قاموا بزيارة مجمع كنائس مصر القديمة، وكنيسة العذراء مريم بالمعادي، إضافة لعدد من الأماكن السياحية كمنطقة الأهرامات والصوت والضوء والاثار الرومانية بمدينة الاسكندرية.
وقالوا إنهم استمتعوا بزيارتهم الى مصر، وقالت رئيسة الوفد أنها ستقوم بالترويج لمسار العائلة المقدسة فور عودتهم، وأن الجمعية ستقوم بتنظيم رحلة الى مصر خلال الأشهر المقبلة.
وفى نهاية اللقاء أكد الوفد أن هذه الزيارة تعتبر إيجابية للغاية بالنسبة لهم حيث أنهم رأوا بأعينهم ما تتمتع به مصر من أمن وأمان.
"
برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟

برأيك.. ما هو أفضل برنامج مقالب في رمضان ؟