رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close

«الأنفاق»: انتهاء المرحلة الرابعة للخط الثالث في 2019

السبت 03/فبراير/2018 - 10:43 م
صورة ارشيفية المرحلة
صورة ارشيفية المرحلة الرابعة للخط الثالث
كتب- إبتسام جبر
طباعة
كشف مصدر بالهيئة القومية للأنفاق أن المدى الزمنى للانتهاء من مشروع المرحلة الرابعة من الخط الثالث لمترو الأنفاق يمتد حتى عام ٢٠١٩، موضحًا أن المرحلة الرابعة مقسمة إلى جزءين. 
وقال: إن الشركات المنفذة انتهت من الأعمال الإنشائية للجزء الأول وجارٍ حاليًا أعمال التشطيبات النهائية للمحطات لتكون جاهزة للتشغيل خلال الربع الثانى من العام الجارى، مضيفًا أن الهيئة تسعى إلى الانتهاء من تنفيذ المرحلة الرابعة المنتهية بمحطة عدلى منصور كاملة بالإضافة إلى الورش التى ستقام بمدينة السلام قبل الانتهاء من أعمال المرحلة الثالثة. 
وأشار إلى أنه كان من المقرر إنشاء ورش الخط الثالث بمنطقة روض الفرج، إلا أن وجود رقعة زراعية وأعمال محور روض الفرج غرب الطريق الدائري حال دون ذلك، وتم استبدال منطقة الورشة الجسيمة للخط الثالث لتكون بشرق القاهرة عند نهاية المرحلة الرابعة، لافتا إلى أن محطة النزهة ١ تم استبعادها من المرحلة الرابعة (أ) وتم ضمها للمرحلة (ب) بسبب تحويلها إلى محطة علوية بعد ظهور التسرب البترولى. 
يذكر أن الجزء ( أ ) من المرحلة الرابعة يمتد بطول ٥.١٥ كم، ويشمل (٤) محطات نفقية، هى (هارون – هليوبوليس - ألف مسكن – نادى الشمس)، ومحطة علوية هى النزهة.
"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟