رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

وزيرة الهجرة تهنأ مصريين كرمتهما "فوربس" لنجاحهما إعلاميًا

الثلاثاء 23/يناير/2018 - 09:37 ص
البوابة نيوز
مروه ابو زاهر
طباعة
أعربت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، عن بالغ سعادتها وفخرها بتكريم مؤسسة فوربس العالمية لمحمد خيرت ومصطفي أمين الذي تم اختيارهما بإعتبارهما من الثلاثين الأوائل تحت سن الثلاثين الأكثر تأثيرا ونجاحا في مجال الإعلام والتسويق في أوروبا باكملها وذلك عن موقعهما الإخباري "شوارع مصرية "egyptianstreets.com.

وأضافت مكرم، فى تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن محمد خيرت أول مصري يحصل على هذا التكريم من أكبر المؤسسات الإعلامية الدولية، مشيرة إلى أنه تكريم مستحق لمجهود أعوام لإقامة منصة إعلامية محترمة محايدة جادة مشغولة بهموم الوطن.

ووجهت وزيرة الهجرة، رسالة إلي محمد خيرت ومصطفي امين قائلة: "فخورة بكما وبما تقدمانه كنموذج لأبناء مصر بالخارج وسعداء بأن اسم مصر كان من ضمن هذه القائمة العالمية".

ويعد خيرت وأمين من ضمن مجموعة الشباب ذوي التأثير البارز عبر مواقع إلكترونية صادرة في الخارج أو عبر منصات وصفحات التواصل الاجتماعي ويتابعها عدد كبير من المتابعين.

يذكر أن "EGYPTIAN STREETS "، موقع صحفي باللغة الإنجليزية يتناول القضايا الموجودة على الساحة بوجهة نظر وطنية، ووصل متابعيه إلى 6 ملايين قاريء، لبصبح بذلك واحدا من أقوى المنصات المعنية بالشأن المصري، والأكثر قراءة حوله باللغة الإنجليزية.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟