رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

"عقب سيجارة" وراء مصرع رجل وزوجته في حريق داخل شقة بالإسكندرية

الإثنين 22/يناير/2018 - 01:26 م
أرشيفية
أرشيفية
محمد العدوى
طباعة
لقي اثنان مصرعهما، على خلفية نشوب حريق داخل شقة بعقار في شارع بن الفرات بدائرة قسم شرطة الجمرك، نتيجة وصول جسم مشتعل "عقب سيجارة" تم إلقاؤه بإهمال على سرير حجرة النوم.
والبداية كانت عندما تلقى قسم شرطة الجمرك من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بالعقار شارع بن الفرات دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها.
وبعد الفحص، تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق الرابع مساحتها حوالي 60 مترا تقريبًا، ونشوب حريق بغرفة النوم، مما أدى لاحتراق بعض محتوياتها ويرجح سبب الحريق نتيجة وصول جسم مشتعل "عقب سيجارة" ألقي بإهمال على سرير حجرة النوم.
وأسفر الحريق عن وفاة كل من قاطن الشقة "م ن ح" 75 سنة، بالمعاش وتفحم الجزء العلوي من جثته، وزوجته "ز ا ش" 72 سنة، ربة منزل إثر إصابتها بحالة اختناق نتيجة استنشاق الأدخنة.
وبسؤال نجلهما "ع م ن" 54 سنة، عامل، مقيم منطقة العصافرة قبلي دائرة قسم أول المنتزه، أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدا بالتسبب في وفاة والديه.
وتم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل جثتي المتوفين لمشرحة الإسعاف "تم النقل"، وتم إخطار الأدلة الجنائية، وتحرر المحضر إداري قسم شرطة الجمرك وجار العرض على النيابة.
"
هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟

هل تؤيد قرار منع التدخين والمحمول في المدارس؟