رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

محافظ أسوان يواصل لقاءاته الجماهيرية للتعرف على مشاكل المواطنين

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 10:30 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء
أسوان: وفاء عبدالرازق
طباعة
التقى اللواء مجدي حجازي محافظ أسوان، اليوم الإثنين، بـ 46 مواطنا ومواطنة بقاعة عروس النيل، خلال لقائه الجماهيرى، وأعطى توجيهاته لمسئولى التضامن الاجتماعى بصرف إعانات عاجلة ومعاش ضمان اجتماعى، وأيضًا تكافل وكرامة ومساعدات زواج لـ 11 حالة بعد إجراء الدراسة والبحث الاجتماعى اللازم لهذه الحالات، لتحديد أنواع الصرف والتأكد من استحقاقهم لهذه الإعانات لمساعدتهم على مواجهة المتطلبات المعيشية الصعبة وللصرف منها على العلاج المطلوب لبعض الحالات المرضية، علاوة على إدراج 17 طلبا بلجنة الإسكان بعد الدراسة والبحث الاجتماعى مراعاة لظروفهم المعيشية، وعدم قدرتهم على توفير سكن مناسب لأسرهم.
ووجه بإدراج 8 طلبات للشباب ضمن المشروعات الاستثمارية التى تقام على أرض المحافظة، بعد تقدمهم بطلب لتوفير فرصة عمل لهم.
وخلال اللقاء وجه مجدى حجازى مدير عام الصحة بدراسة طلب انتداب موظفة تعمل فى مستشفى نصر النوبة المركزى إلى وحدة صحية قريبة من محل إقامتها مراعاة لظروفها الاجتماعية والأسرية.
وكلف رؤساء مدينة أسوان ونصر النوبة بإدراج 3 طلبات للشباب ضمن المستهدف تخصيص محلات لهم بالسويقات الجديدة الجارى إنشاؤها خلال الفترة القادمة لتوفير فرصة عمل لهم، بجانب قيام الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان بمعاينة منزلين بعزبة الحدود والمطحن لشكوى أصحابها من تسرب مياه حفاظًا على سلامة أرواح وممتلكات المقيمين فيها.
بالإضافة إلى قيام رئيس مدينة نصر النوبة بدراسة طلب أحد المواطنين لتنفيذ أعمال الإحلال والتجديد بمنزله، فضلًا عن قيام رئيس مدينة إدفو بدراسة طلب للحصول على قطعة أرض لبناء منزل.
كما كلف حجازى مدير الأوقاف بدراسة طلب نقل لمواطن من أبو الريش بمركز أسوان إلى مدينة البصيلية بمركز إدفو، للم شمل الأسرة، بجانب قيام مدير الاتصال السياسى بالمحافظة بإدراج طلب ضمن مدربى التنمية البشرية للاستفادة من هذه الخبرات والقدرات فى خدمة المجتمع.
"
هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟

هل تتوقع إجراء انتخابات مجلسي النواب والشيوخ المقبلة في وقت واحد؟