رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شكاوى البرلمان توافق على ١١ اقتراح برغبة مقدم من النواب

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 02:54 م
النائب جمال كوش
النائب جمال كوش
محمد العدس - نشأت أبو العينين
طباعة
وافقت لجنة الاقتراحات والشكاوى بمجلس النواب، خلال اجتماعها، اليوم الاربعاء، برئاسة همام العادلى رئيس اللجنة، على ١١ اقتراح.
ووافقت اللجنة، ايضا على ​ثلاثة اقتراحات برغبة مقدمة من النائب محمد الزاهد، الأول: ​بشأن إنشاء فرع ثان لبنك التعمير والإسكان بالمرحلة الثانية بمدينة العاشر من رمضان– محافظة الشرقية.
والثاني: بشأن إنشاء متحف وبانوراما خاصة بمدينة العاشر من رمضان في المنطقة بين حديقة الكفراوي وطريق مصر الإسماعيلية. والثالث: بشأن إنشاء مجمع معارض لمنتجات مدينة العاشر من رمضان في المنطقة المحصورة بين طريق مصر الإسماعيلية وحديقة الكفراوي.
كما وافقت على اقتراح برغبة مقدم من النائب جمال كوش، بشأن تنفيذ مشروع الصرف الصحي بقرية كفر سندنهور بمركز بنها – محافظة القليوبية، واقتراح برغبة مقدم من النائب لطفي شحاتة، بشأن مد خدمة الصرف الصحي لقرى الدائرة الثانية– مركز ومدينة القنايات – محافظة الشرقية.
ووافقت اللجنة ايضا على اقتراح برغبة مقدم من النائبين: أحمد الشريف، وأحمد خليل خير الله، بشأن إنشاء شبكة الصرف الصحي في قرى مريوط – محافظة الإسكندرية، واقتراح برغبة مقدم من النائب محمد عبدالله زين الدين، بشأن إنشاء محطة صرف صحي تخدم أهالي قرية 6 أكتوبر التابعة لمركز ادكو – محافظة البحيرة.
كما وافقت اللجنة، على اقتراح برغبة مقدم من النائب أبو المعاطى مصطفى، بشأن تدعيم وزارة الإسكان شبكة انحدار مدينة أبو غالب بعدد (5كم/ ط) قطر (200مم) لتغطية مناطق حمامة 1، 2 والكباس 1، 2 والمجيرة والغالي وأرض أبو شلباية والعتباية وامتداد عزبة ليبيا – محافظة دمياط
كما وافقت على اقتراح برغبة مقدم من النائب عمر حمروش، بشأن إدخال خدمة الصرف الصحي لقرية رمسيس مركز إيتاي البارود – محافظة البحيرة، و​اقتراح برغبة مقدم من النائب سمير رشاد أبو طالب، بشأن توصيل الصرف الصحي لمجلس قروي العزيمة – مركز سمالوط – محافظة المنيا، وايضا اقتراح برغبة مقدم من النائب إيهاب عبدالعظيم، بشأن إقامة وإنشاء محطة مياه الشرب بقرية بني واللمس مركز مغاغة – محافظة المنيا

الكلمات المفتاحية

"
هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟