رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

وسائل طبيعية لإخفاء تجاعيد العين

السبت 29/يوليه/2017 - 02:21 م
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
هيام الحناوى
طباعة
الخطوط المزعجة حول العين، تُعد من أهم المؤشرات الأولية للتقدم في العمر، وهي من المؤشرات الأساسية التي تدل على حاجة منطقة محيط العين للمزيد من الترطيب والعناية.
إليك أهم الوسائل الطبيعية لإخفاء تجاعيد العين:
1- زيت جوز الهند:
يعتبر من أهم الزيوت الطبيعية الغنية بالعناصر المغذية، والتي يمكنها التغلغل بعمق داخل البشرة، ويستخدم في لتدليك منطقة محيط العين قبل الذهاب للنوم ولاحظي النتائج خلال فترة بسيطة.
2- زيت فيتامين E:
يعد بمثابة الفيتامين السحري لإصلاح كل مشكلات البشرة والحفاظ على جمالك، استخدميه في الليل للتخلص من تلك الخطوط الدقيقة المحيطة بعيونك.
3- الفازلين:
يعتبر من أفضل المكونات المنزلية المجربة لترطيب كل أنحاء الجسم، ويستخدم لترطيب محيط العين عدة مرات خلال اليوم.
4- زيت الزيتون:
أسهل طريقة للتخلص تمامًا من تجاعيد العين،هي باستخدام زيت الزيتون بشكل منتظم ويتوافر زيت الزيتون بشكل دائم في أغلب المطابخ لأغراض الطبخ.
5- زيت الأطفال:
مع قوامه الخفيف، يُمتص زيت الأطفال سريعًا داخل البشرة، كما يجيد العناية ببشرة محيط العين الرقيقة ويستخدم كمية بسيطة من زيت الأطفال ودلكي بها جفونك ومحيط العين بشكل يومي قبل الذهاب للنوم.
6- زيت اللوز:
من الزيوت الآخرى الغنية بمحتوى هائل من فيتامين E هو زيت اللوز المر، ويستخدم لتدليك محيط العين ويترك طوال الليل للتخلص من آثار التجاعيد والخطوط الدقيقة سريعًا.
7- عصير الخيار:
استخدمي عصير الخيار البارد لتهدئة البشرة والتخلص من تجاعيد العين وانتفاخات الجفون، قد يحتاج الأمر لبعض الوقت، لكن نتائجه فعالة.
"
من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟

من تتوقع أن يتوج بلقب الدوري في الموسم الحالي؟