الأربعاء 15 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

العالم

بدء النسخة الثالثة من جائزة الحكومة الإلكترونية لدول "التعاون الخليجي" بدبي

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
بدأت في إمارة دبي، أمس الإثنين، النسخة الثالثة من جائزة ومؤتمر ومعرض الحكومة الإلكترونية لدول مجلس التعاون الخليجي بحضور الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون ورؤساء وأعضاء وفود الحكومات الإلكترونية من جميع دول الخليج.
وكرم الشيخ ماجد بن محمد بن راشد الشركاء الاستراتيجيين لهذا الحدث بمن فيهم برنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية في المملكة العربية السعودية وهيئة الحكومة الإلكترونية في مملكة البحرين والجهاز المركزي لتكنولوجيا المعلومات في دولة الكويت وهيئة تقنية المعلومات في سلطنة عمان والمجلس الأعلى للاتصالات في دولة قطر وإدارة التخطيط والاقتصاد المعرفي في الأمانة العامة في مجلس التعاون الخليجي.
بعد ذلك كرم الفائزين بجوائز الحكومة الإلكترونية والتي تشمل ثمان فئات, حيث حصلت المملكة العربية السعودية فيها على فئة المشروع المتميز وفازت كل من بوابة وزارة الداخلية الالكترونية وبوابة وزارة التعليم العالي الالكترونية والمشاركة الالكترونية التابع لوزارة الخارجية.
وبعد الانتهاء من حفل توزيع الجوائز قام بن راشد بافتتاح المعرض المرافق للحدث والذي يضم 24 جناحا وتشارك فيه هيئات حكومية من كافة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
وتنطلق اليوم الثلاثاء، أعمال المؤتمر بانعقاد العديد من ورش العمل والجلسات التي تناقش مجموعة من المواضيع الهامة ذات الصلة بموضوع الحكومة الإلكترونية.