رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
اغلاق | Close

الأوقاف توزع 7 أطنان سكر على الأسر الأولى بالرعاية ببني سويف

الجمعة 10/فبراير/2017 - 11:20 ص
البوابة نيوز
حمدي حامد
طباعة
شارك المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف يرافقه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بتوزيع 7 أطنان من السكر مقدمة من وزارة الأوقاف للمحافظة لتوزيعها على الأسر الأولى بالرعاية بالمناطق والقرى الاكثر احتياجا بالمجان من خلال مراكز توزيع بإدارات ومساجد الأوقاف وتحت إشراف قيادات وأئمة الأوقاف بالإدارات السبع وذلك بواقع 1 طن لإدارة الواسطى و800 كجم لناصر و1 طن لبندر بني سويف و800كجم لمركزبني سويف و80 كجم لاهناسيا و800 كجم لسمسطا ومثلها لإدارة الفشن و1 طن لإدارة ببا.
ويأتي ذلك في إطار مبادرة وزارة الأوقاف من خلال أنشطة وإدارات البر بها على مستوى الجمهورية لتخفيف المعاناة عن الفقراء والمساهمة فى توفير احتياجاتهم من السلع الأساسية. 
جاء ذلك في مستهل زيارة وزير الأوقاف صباح اليوم الجمعه للمحافظة والتي من المقرر أن تتضمن تفقد مكتبة مسجد على بن أبي طالب بمدينة بني سويف، وافتتاح مسجدى الشاذلي بقرية الشناوية وابوبكر الصديق بمدينة ناصر ومسجد عبدالفتاح أبوسعدة بقرية صفط راشين مركز ببا وأداء صلاة الجمعة بالمسجد بصفط راشين.
حضر التوزيع النائبان هشام مجدي وعبدالحكيم مسعود عضوا مجلس النواب واللواء يسري خضر السكرتير العام واللواء خميس أبو الفضل السكرتير العام المساعد والشيخ محمد نور عثمان وكيل وزارة الأوقاف ولفيف من قيادات ومديري إدارات الأوقاف.
"
هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟

هل توافق على إجراءات بعض الدول بفرض حظر التجوال لمواجهة فيروس كورونا؟