السبت 18 سبتمبر 2021
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
رئيس مجلس الادارة والتحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظات

اليوم.. "مميش" يكرِّم المتفوقين علميًّا من العاملين بـ"قناة السويس" وأبنائهم

مُهاب مميش
مُهاب مميش
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
يشهد الفريق مُهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس، اليوم الأربعاء، حفل تكريم المتفوقين علميًّا من العاملين بالهيئة وأبنائهم، وذلك في الصالة المغطاة الرئيسية للهيئة بالإسماعيلية.
ومن المقرر أن يتم تكريم 750 من المتفوقين علميًّا، منهم 30 شخصًا من الحاصلين على شهادة الدكتوراه، و122 من حمَلة الماجستير، و96 من خريجي الجامعات، و85 من أوائل الثانوية العامة، و119 من طلاب الإعدادية، و298 من طلاب الشهادة الابتدائية.
وينظم الاحتفالية النادي العام لهيئة قناة السويس برئاسة المهندس محمد عبدالعظيم، بحضور الفريق أسامة ربيع نائب رئيس هيئة قناة السويس، وعبدالجواد عبدالعال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، يرافقه عدد من قيادات التربية والتعليم بالإسماعيلية، إضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الهيئة ومستشارين، وقيادات الهيئة، وأعضاء مجلس إدارة النادي العام وأولياء أمور الطلبة المُكرَّمين.
ويشمل التكريم المتفوقين من حاملي الشهادات العلمية المختلفة، ابتداءً من الحاصلين على شهادات الدكتوراه والماجستير والشهادات الجامعية والثانوية العامة والإعدادية والابتدائية من الأعوام 2012 حتى 2015.