رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم
ads
ads
اغلاق | Close
عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 26-12-2018 11:29 م

2019.. ادخلي علينا برجلك اليمين 2019.. والنبي تدخلي علينا برجلك اليمين بقى؛ لأننا تعبنا من الشمال، يا شيخة سايق عليكِ طوب الأرض أن تأتي ببسمة أو "ضحكة" من القلب تمسح آثار العدوان الذي خلقته 2018، ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 19-12-2018 08:59 م

للباحثين عن وظائف.. لدينا وظائف خالية بمرتبات تصل إلى 6 آلاف جنيه في الشهر، وإقامة مجانية، وثلاث وجبات، وخدمات صحية وترفيهية للنزلاء، للتواصل فقط عليك ارتكاب جريمة، يفضل أن تكون جريمة قتل أو سرقة بالإكراه، بعدها ستصبح نزيلا في أحد السجون المصرية...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

في رقابنا دين للإمارات

الثلاثاء 18-12-2018 08:30 م

تعلمت من أبي رحمه الله الكثير، فقد كانت عباراته مختصرة لكنها شديدة الأثر في تكوين شخصيتي أنا وإخوتي، لذلك دائمًا ما أضعها نُصب عينيّ مستدعيًا إياها في كل موقف أو حدث يمر في حياتي منذ أن توفاه الله ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

السبت 15-12-2018 10:39 م

مطلوب "فياجرا" نسائية تخيل نفسك أمام صيدلي "معرفة" تطلب منه شراء قرص "فياجرا"، فيرد عليك قائلا: "فياجرا حريمي ولا رجالي يا أستاذ؟!". سيأخذ البعض كلام الرجل على أعصابه ويعتبره نوعًا من الإهانة، ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 24-10-2018 09:16 م

وزير الصلصة احتلت الطماطم لأزمنة عديدة لقب «المجنونة» بين الخضراوات، لكن دوام الحال من المُحال، فقد قررت البطاطس أن تسحب البساط من تحت أقدامها هذا العام، محطمة كل الأرقام القياسية ببلوغ الكيلو 15 ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الثلاثاء 16-10-2018 06:43 م

"خاشقوجي" و"خاشقاجي" و"خاشقجي" مشكلتي الوحيدة مع قضية الصحفي سعودي الجنسية، إخواني الهوية جمال خاشقجي، أنني أجد صعوبة في نطق اسمه "خاشقجي" فتارة أنطقها بضم القاف "خاشقُوجي" وأحيانا أنطقها مفتوحة ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 10-10-2018 09:05 م

محمد صلاح "معمول له عمل" حالة العُقم التهديفي التي أصابت النجم المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول، حيّرتني كما حيرت الكثيرين لدرجة أنني فكرت في استطلاع رأي خبير الفلك وضرب الودَع المعروف، وبحثت عن ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 03-10-2018 07:52 م

حكايات مدارس «اشمعنى أنا يعنى» فيسبوك مَلْآن بالحكايات والقصص عن أيام الدراسة والمصروف وغيرها، تلك الروايات شجعتنى أحكى لكم حكايتى، بالنسبة لى تدرج المصروف من ١٠ قروش، ثم ١٥ قرشًا حتى وصل إلى ربع ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 26-09-2018 07:08 م

«أدهم وميسي ومو صلاح» الواد أدهم ابن الـ... بقى له كام يوم يدخل على النت و«يدعبس»، وأنا هموت وأعرف بيبحث عن إيه، المهم قررت أن أراقبه من بعيد لبعيد خوفًا من انحرافه مبكرًا، فوجدته يتصفح ويكيبيديا ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 19-09-2018 07:36 م

«شخلل يلا» فى غفلة من الزمن وكزتنى زوجتى العزيزة فى كتفى قائلة: «المدارس الأسبوع الجاى وما جبناش حاجة العيال»، ولا أعرف لماذا تخيلت حينها سيد أبوحفيظة بمناسبة دخول المدارس قائلا: «شخلل يلا.. جيبك ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 12-09-2018 07:39 م

لم يأتِ حديث الرئيس عبدالفتاح السيسى عن «الطلاق الشفهى» فى مناسبات عدة من فراغ أو على سبيل الرفاهية، فمن المؤكد أنه جاء مستندًا لتقارير أعدتها جهات حكومية وربما سيادية، رصدت الظاهرة وحللت أسبابها ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الثلاثاء 20-02-2018 08:36 م

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الثلاثاء 13-02-2018 06:37 م

دعاء الفلانتين! اليوم عيد الحب أعلم أن زوجتى تنتظرنى متلهفة وراء باب الشقة، بعد أن سرحت بخيالها هائمة فى جنة الخلد، تفكر فى فارسها المغوار بحصانة الأبيض «أنا طبعا»، آتيًا ممشوق القوام عريض ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الأربعاء 07-02-2018 07:31 م

"كِيف" المصريين في خطر كلما زادت أسعار السجائر، تذكرت المثل القائل «ما قدرش على الحمار.. اتشطر على البردعة»، وهو الشعار الأكثر تداولا بين الحكومات المصرية المتعاقبة فى التعامل مع المدخنين، خصوصا ...

عمرو عبدالراضي
عمرو عبدالراضي

افتكاسات

الثلاثاء 30-01-2018 06:51 م

٤٨٥ جنيها شهريا تكفى الأسرة المصرية! كم تنفق الأسرة المتوسطة شهريا؟ هناك إجابتان على هذا التساؤل، الإجابة الأولى لموظف حكومى نكتفى بكتابة الأحرف الأولى من اسمه «أ. م. ع»، وهو أب لطفلين يقول، إن ...

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟

هل تؤيد حجب الألعاب الإلكترونية الخطرة؟