رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

رئيس قطاع الناشئين بالمقاولون في حوار لـ"البوابة نيوز": نتعرض لحملة تشويه ممنهجة.. النتائج أفضل رد على المنتفعين.. الإدارة تدعمنا بشكل كامل.. وقادرون على اكتشاف صلاح جديد

السبت 12/يناير/2019 - 10:11 م
البوابة نيوز
حوار: سعد صديق
طباعة
أكد رفعت رجب ريعو مدير قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب أن الفترة الماضية شهدت حملة ممنهجة ضد القطاع رغم النتائج الإيجابية التى تحققت حيث فضل الخروج عن الصمت والرد بقوة في حواره الخاصة للبوابة نيوز، مؤكدًا أنه يفضل العمل بهدوء تاركًا للإدارة التقييم والمحاسبة للجميع مع نهاية الموسم.
وأعرب "ريعو" عن سعادته بالنتائج التى تحققت خلال المرحلة الماضية وسيطرة فرق الناشئين بالمقاولون على صدارة العديد من المسابقات وتصعيد أكثر من لاعب للفريق الأول نتيجة لدعم الإدارة الدائم برئاسة المهندس محسن صلاح بالإضافة للمجهود الكبير الذى يبذله المهندس محمد عادل فتحى عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على الكرة بالنادى مما وضع القطاع في الصدارة، ونجحنا في تحقيق نتائج غير مسبوقة نتيجة إعادة هيكلة القطاع والاستعانة بالمدربين أصحاب الخبرات من أولاد النادى بالإضافة لمنح الثنائى الكبار مجدى مصطفى وعبودة عبد القادر أصحاب الخبرات صلاحيات كبيرة للإشرف على فرق الشباب والناشئين داخل القطاع.
وكشف كابتن "ريعو" أهم النتائج المميزة لفريق القطاع هذا الموسم تصدر فريق 2003 بطولة الجمهورية وكذلك تصدر فريق مواليد 2004 دورى منطقة القاهرة
وياتى فريق 2001 منافسًا قويًا على صدارة بطولة الجمهورية 2002كما ان فريق مواليد 2002 أول دورى منطقة القاهرة أما فريق مواليد 99 ياتى في المركز الرابع لبطولة الجمهورية وفريق 79 في المركز الخامس.
ورغم أن فريق مواليد 2005 فقد 14 نقطة نتيجة تحايل أحد أولياء الأمور على القانون ونجح في ضم نجله للفريق بأوراق مضروبة وبعد أكتشاف الامر والتأكد من واقعة تزوير تاريخ ميلاد نجله افقد الفريق 14 نقطة جملة واحدة ومع ذلك صعد للتصفية الثانية لدورى منطقة القاهرة.
وكشف كابتن "ريعو"خلال حواره أن القطاع يتعرض لمؤامرة من جانب البعض لتشوية الصورة رغم المجهود الكبير الذى يبذله جميع المدربين ولكن يبقى في النهاية النتائج المميزة أكبر رد على بعض المنتفعين الذين يحاولون تشوية الصورة لمجرد استبعاد احد اقرابهم من القطاع وعدم قيده بسبب سوء مستواه مما عرض القطاع لحملة تشوية مدبرة.
واختتم رئيس القطاع تصريحاته مؤكدًا أنه لم يفقد الأمل في اكتشاف نجم بحجم وقيمة محمد صلاح مرة أخرى داخل المقاولون العرب مشيرًا الى ان القطاع يضم بين صفوفة العديد من العناصر المميزة ونحاول تجهيزها وتحضيرها لخوض تجربة الاحتراف كما سبق وحصل مع محمد صلاح الذى نجحنا في اكتشافه أثناء قيادتى لقطاع الناشئين بالمقاولون وتنفيذًا لتعليمات المهندس إبراهيم محلب رئيس الشركة في ذلك الوقت والمهندس محمد عادل فتحى تم السفر إلى طنطا ومتابعة محمد صلاح في بدايته مع عثماثون طنطا، وتم استقدامه بعدما شعرنا بامكانياته العالية ومنذ قدومه من طنطا وحتى سفره لخوض المحطة الأولى من الاحتراف في بازل واللاعب كان يحظى بدعم من جانب الجميع داخل منظومة المقاولون العرب.
"
ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟

ما تقييمك لحملة 100 مليون صحة؟