رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

اليوم.. لقاءات نارية بين أصحاب المقدمة وقاع السابعة بدوري القسم الثالث

السبت 15/ديسمبر/2018 - 06:39 ص
فريق النوبة
فريق النوبة
محمود أبوالليل
طباعة
ينطلق اليوم السبت، 6 مواجهات نارية بين الشرقية والنوبة، والقنطرة غرب وغزل السويس، وجنوب سيناء وفاقوس، ومركز شباب أبو شحاتة وبلبيس، والشهداء ومركز شباب أبو صوير، ومركز شباب أبو حماد وبلدية الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الخامس عشر بالمجموعة السابعة لدورى القسم الثالث.
في المباراة الأولى، يستقبل الفريق الأول بنادي الشرقية بقيادة طارق الصاوي نظيره فريق النوبة بقيادة مديره الفني صلاح عثمان، وتقام المباراة على استاد الزقازيق، ويريد الشرقية مواصلة الانتصارات وخطف الثلاث نقاط لإسعاد جماهيره، الشرقية يحتل المركز الأول برصيد 32 نقطة.
في المقابل يسعى أبناء النوبة للفوز بنقاط المباراة الثلاث للدخول في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب، خاصة أن الفارق بينه وبين أبو شحاتة صاحب المركز التاسع ثلاث نقاط فقط، فيما يتأخر النوبة بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط.
في المباراة الثانية، يحل فريق غزل السويس بقيادة محمود متولي ضيفا ثقيلا على نظيره فريق القنطرة غرب، تقام المباراة على ملعب مركز شباب الرياح.
حيث يدخل غزل السويس المباراة ورصيده 19 نقطة، في المقابل يحتل القنطرة المركز قبل الأخير برصيد 10 نقاط.
وفي المباراة الثالثة، ينتظر جنوب سيناء بقيادة سيد تيجانا نظيرة فريق فاقوس، في معركه شرسة بالنسبه للجنوب صاحب المركز الأخير برصيد 10 نقاط، الذى لا بديل أمامه سوى الفوز للهروب من قاع الجدول، أما فاقوس صاحب المركز الرابع برصيد 22 نقطة، لابديل عن الفوز للاستمرار في المنافسة.
وفي المباراة الرابعة، يلتقي مركز شباب أبو شحاته صاحب المركز التاسع برصيد 13، مع نظيره فريق بلبيس السابع برصيد 17 نقطة، ويسعى كل فريق من الفوز بالثلاث نقاط للدخول في المنطقة الدافئة بجدول الترتيب.
في المباراة الخامسة، يواجه فريق الشهداء صاحب المركز العاشر برصيد 13 نقطة شقيقة مركز شباب أبو صوير السادس برصيد 18 نقطة، ويسعى كل فريق من الحصول على نقاط المباراة للدخول في منطقة الأمان.
وفي المباراة السادسة، يستضيف مركز شباب أبو حماد الثالث برصيد 23 نقطة، نظيره فريق بلدية الإسماعيلية صاحب المركز الثامن برصيد 17 نقطة، حيث يريد أبو حماد من تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة، كما يسعى البلدية العودة للاسماعيلية بنتيجة إيجابية.
"
ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟

ما أكثر أغنية تعجبك في عيد الحب؟