رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
العرب

القبض على 3 دواعش في "الفلوجة" العراقية

الخميس 15/نوفمبر/2018 - 12:32 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
جهان علي
طباعة
أفاد مصدر أمني عراقي، اليوم الأربعاء، بإلقاء القبض على ثلاثة عناصر من تنظيم داعش الإرهابي، في مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار في غرب البلاد.
ونقل التليفزيون العراقي عن المصدر، قوله، إنه "بناء على معلومات استخبارية، تم القبض على ثلاثة إرهابيين من داعش في الفلوجة، موضحا أنهم من المطلوبين للقضاء، بموجب مذكرات قبض، وفق المادة 4 إرهاب".
وفي 14 نوفمبر، أفاد مصدر أمني عراقي، باعتقال قيادي في تنظيم داعش الإرهابي بعملية إنزال جوي في محافظة الأنبار.
ونقل موقع "بغداد بوست" عن المصدر، قوله، إن:"معلومات استخباراتية مكنت القوات الأمنية من الشروع بعملية إنزال جوي لاعتقال قيادي داعشي متورط بعمليات استهداف القوات الأمنية غربي الأنبار".
وتابع " أن عملية الإنزال الجوي التي استهدفت القيادي الداعشي تمت في صحراء مدينة راوه غربي الأنبار، دون وقوع أي مقاومة تذكر".
وامتنع المصدر عن ذكر اسم القيادي الداعشي لدواع أمنية، موضحا أن "القوات الأمنية تبحث عن بقية مرافقي هذا القيادي، تمهيدا لاعتقالهم".
وأعلن العراق في ديسمبر 2017، اكتمال استعادة الأراضي، التي كان داعش سيطر عليها، منذ صيف 2014، التي مثلت ثلث مساحة العراق في شمالي وغربي البلاد، ولكن التنظيم لا يزال يحتفظ بخلايا نائمة متوزعة في أرجاء البلاد، ويعود تدريجيا إلى شن هجمات خاطفة على طريقة حرب العصابات، التي كان يتبعها قبل عام 2014.

الكلمات المفتاحية

"
ads
برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟

برأيك .. أفضل مسلسل خارج السباق الرمضاني؟