رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

النصر يبحث عن الفوز واستعادة الثقة أمام بورتو في "المظاليم"

الأربعاء 12/سبتمبر/2018 - 12:34 ص
سيد عيد المدير الفني
سيد عيد المدير الفني لفريق النصر
أحمد كمون
طباعة
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التصر استعداده لمواجهة فريق بورتو في المباراة التي ستقام على ملعب النصر عصر غد الخميس ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز ب. 
ويعقد الجهاز الفني للنصر بقيادة سيد عيد جلسات مع اللاعبين من أجل الحديث عن النواحي النفسية للاعبين وإخراجهم من الحالة المسيطرة عليهم بعد الخسارة الأخيرة أمام القناة، كما يركز على رفع المعنويات والثقة بين اللاعبين. 
ويركز سيد عيد خلال التدريبات على النواحي التكتيكية وعلاج الأخطاء خاصة في الجبهة الهجومية والتركيز في إنهاء الهجمات واستغلال الفرص المتاحة وترجمتها لأهداف وذلك بعد إهدار أكثر من فرصة في مباراة القناة، كما يسعى سيد عيد للاستقرار على رأس الحربة الذي سيخوض اللقاء خاصة بعد إصابة محمد البغدادي بشد عضلي. 
وتشهد التدريبات تركيزا شديدا من جانب الجميع لنيل رضا الجهاز الفني والدخول ضمن التشكيلة الأساسية وظهر جون مانجا وأحمد عبدالعال ومحمد عبدالناصر ومحمد عبدالناصر أوشا ودخير محمد ووليد عادل وأحمد حسين وحسين الحسيني وأحمد كالوشا ومؤمن عاطف وكريم الضو بشكل طيب، كما ظهر ثلاثي حراسة المرمى خاصة مصطفى حطيبة ومحمد مصطفى وإبراهيم عيسى الذي نال تحية مدربه هاشم الدسوقي خلال التدريبات. 
وأكد سيد عيد أن هناك حالة من التركيز الشديد بين جميع اللاعبين ورغبة قوية للخروج من هذا الاختبار الصعب وتخطي بورتو بتحقيق فوز يعيد الثقة للفريق. 
وأضاف عيد أن الحالة الفنية للاعبين مرتفعة بشكل جيد ولكن ينقصهم ثقة الفوز وأن تراجع نتائج الفريق تعود الى رحيل سبعة لاعبين أساسيين عن الغريق خلال فترة الانتقالات وأن الفريق في مرحلة إعادة بناء ولا يمثل ذلك مبررا لتراجع النتائج خاصة أن الفريق يضم عناصر على مستوى عال في جميع الخطوط وينقصه فقط ثقة الفوز.
"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟