رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

النائب محمد فؤاد: الجيزة مازالت تعاني انقطاع المياه ومطالبنا لم تتحقق

الخميس 06/سبتمبر/2018 - 11:35 ص
 محمد فؤاد،
محمد فؤاد،
محمد بكر
طباعة
أكد الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب، أن أزمة انقطاع المياه لا تزال تخيم على محافظة الجيزة، وتسبب الإرهاق والضغط النفسي والعصبي وتؤثر على حياة المواطنين بالسلب، وهو ما يحتم على وزارة الإسكان أن يكون هناك حالة طوارئ بالوزارة ومواصلة العمل للإسراع بحل الأزمة.
وأثني "فؤاد" علي إهتمام المهندسة راندا المنشاوي نائب وزير الإسكان للمرافق بإيجاد حلول حقيقية لأزمة انقطاع المياه بالجيزة، غير أنه كشف أن مطالب نواب محافظة الجيزة بتشكيل لجنة فنية متخصصة من أجل متابعة تنفيذ الاستراتيجيات، وإعداد تقارير دورية لإعلانها أمام الرأي العام إعمالا لمبدأ الشفافية والمصداقية مع المواطنين، لم يتحقق منها شيء حتى الآن.
وحذر "فؤاد" من التهاون أكثر من ذلك في حقوق المواطنين وخاصة فيما يتعلق بالخدمات الأساسية التي تقدمها الدولة، ولاسيما أنه لا يوجد مصدر آخر للمياه الصالحة للاستخدام الآدمي سوى التي تقدمها الشركة القابضة لمياه الشرب، وهو ما يتطلب العمل بوتيرة أسرع في جميع المحطات للانتهاء منها قبل المواعيد التي تم الإعلان عنها.
وأشار "فؤاد" إلى أنه ينبغي علي نائب وزير الإسكان التحرك السريع وتشكيل لجنة تضم أفضل الكفاءات لمتابعة التنفيذ علي أرض الواقع وإعلان موعد نهائي يراعي البعد الإنساني والاجتماعي للأزمة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟