رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

وزير الرياضة يشهد حفل ختام برنامج تنمية المهارات

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:48 م
وزير الرياضة يشهد
وزير الرياضة يشهد حفل ختام برنامج تنمية المهارات
أحمد محمدي
طباعة
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأربعاء، حفل ختام برنامج "تنمية المهارات والتأهيل لسوق العمل" الذى نفذته الوزارة بالتعاون مع "روتارى مصر" فى مركز شباب 77 المعادى، ومركز شباب مدينة نصر، ومركز شباب سرايا القبة.
حضر الحفل عبد الحميد العوا محافظ الروتاري، وعدد من مسئولى روتارى مصر.
وفى كلمته، أكد صبحي حرص الوزارة على التعاون مع مختلف الجهات المعنية بالدولة فى سبيل خدمة الشباب وتلبية احتياجاتهم، مقدمًا الشكر إلى "روتارى مصر" على التعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة والذى يعكس أهمية ودور مؤسسات المجتمع المدنى، مشيرا فى ذات الوقت إلى استكمال التعاون من خلال تنفيذ سلسلة أكبر من الدورات التدريبية خلال الفترة المقبلة.
وأكد وزير الشباب والرياضة أهمية إقامة الدورات التدريبية الهادفة إلى إعداد وتأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل، وإكسابهم مهارات التوظيف اللازمة"، لافتًا أن محور "التدريب وبناء القدرات والمهارات لدي الشباب" يعد بُعدًا أساسيًا في إستراتيجية ورؤية وزارة الشباب والرياضة.
ودعا الوزير الشباب إلى العمل المستمر على تنمية مهاراتهم، والتزود بكل ما هو جديد تلبيةً لاحتياجات سوق العمل، وتنمية مهاراتهم الحياتية.
وأشاد محافظ الروتارى بالتعاون المثمر مع وزارة الشباب والرياضة فى تقديم الخدمات والبرامج المختلفة للشباب، موضحًا أن "روتارى مصر" يعد منظمة خدمية هدفها تقديم الخدمات التنموية للمجتمع والعمل على مواجهة التحديات بالتعاون مع كل الجهات المعنية، مبينا أن اهتمام روتارى مصر هذا العام منصب على الشباب، ونسعى جاهدين لتقديم مجموعة من البرامج للشباب والعمل على تطوير مهاراتهم القيادية ومساعدتهم فى البحث عن فرص العمل.
وقام وزير الشباب والرياضة ومحافظ الروتارى ومسئولى روتارى مصر بتوزيع شهادات اجتياز البرنامج على 70 شابًا وفتاة المشاركين بالدورات التدريبية فى مرحلتها الأولى والتى تدربوا خلالها على كيفية اجتياز المقابلات الشخصية، وإعداد السيرة الذاتية، ومهارات الاتصال.

الكلمات المفتاحية

"
ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟

ما هي توقعاتك لمباراة اليوم ؟