رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

شائعات وفاة الفنانين تعود من جديد...محمد الشقنقيرى آخرهم

الثلاثاء 22/مايو/2018 - 12:19 م
..محمد الشقنقيرى
..محمد الشقنقيرى
اسراء علاء الدين
طباعة
تنتشر بين الحين والاخر العديد من شائعات وفاة الفنانين، ويساعد على انتشارها احيانا بعض وسائل التواصل الاجتماعى، فيتشاركها الجمهور فيما بينه دون التحقق منها، الامر الذى قد يؤثر سلبا على نفسية الفنان وجماهيريته.
اخر من تعرض لتلك الشائعات الفنان محمد الشقنقيرى، والذى أكد في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أنه بخير ولا صحة لما أشيع، بأنه فارق الحياة، مشيرًا إلى أنه لا يعلم من وراء انتشار هذه الشائعة، حيث فوجئ بسيل من المكالمات الهاتفية من جانب أصدقائه من الوسط الفني للاطمئنان عليه.
وأضاف الشقنقيري أن كثيرا من أصدقائه أبلغوه بأن خبر وفاته انتشر، على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أنه يمارس حياته بشكل طبيعي ولا يعلم لماذا تنتشر مثل هذه الأخبار بدون التحقق منها.

جورج سيدهم
تكررت تلك الواقعة سابقا مع النجم الكوميدي الكبير جورج سيدهم والذى انتشرت شائعة وفاته بسرعة شديدة عبر السوشيال ميديا، ما دفع عدد من الفنانين الى نعيه على حساباتهم الرسمية، وقامت زوجته بنفى الشائعة مؤكدة انه مازال يتمتع بصحة جيدة.

الزعيم
كثيرا ما يتعرض الفنان عادل امام الى تلك الشائعات، لكن الزعيم يستقبلها بشىء من السخرية والاستهزاء، وفى كل مرة تختلف اسبابها، فإما ان تكون بسبب حادث سيارة وأخرى بسبب سكتة قلبية، ومرات أخرى أثناء التصوير،او بسبب مرضه، اخرها كانت العام الماضى اثناء تحضيره لمسلسل عوالم خفية الذى يشارك فيه هذا الموسم الرمضانى الحالى.
وخلال فترة من الفترات، تراجع عدد الاعمال الفنية التى يشارك بها الفنان حسن حسنى، ما جعله يكون عرضه لتلك الشائعات، وهو ما جعل الكثيرين يصدقون تلك الشائعة، حتى خرج وقتها أشرف زكى نقيب الممثلين ونفى تلك الشائعات تماما.
"
هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟

هل تؤيد مقترح تعديل عقوبة تعاطي الحشيش؟