رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
اغلاق | Close

الدوري المصري.. المقاولون يبحث عن المربع الذهبي أمام الأسيوطي.. بتروجت يواجه سموحة في استاد السويس.. وصراع القاع بين النصر ودجلة

الجمعة 02/فبراير/2018 - 06:24 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب- أحمد عصام عيسى
طباعة
المقاولون يبحث عن المربع الذهبي أمام الأسيوطي
بتروجت يواجه سموحة في استاد السويس
صراع القاع بين النصر ودجلة

لقطة من مباراة المقاولون
لقطة من مباراة المقاولون والاتحاد
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، بقيادة محمد عودة، نظيره الأسيوطي سبورت بقيادة المدير الفني على ماهر، ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين، على ستاد عثمان أحمد عثمان، اليوم الجمعة، الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة.
ويبحث محمد عودة، المدير الفني للمقاولون، عن الخروج من دائرة التعادلات والخسارة، بعد تعادله خلال آخر مباراتين له في الدوري، للدخول في المربع الذهبي.
فيما يبحث الأسيوطي عن تحقيق الثلاث نقاط، في صراعه على التواجد في المنطقة الآمنة بعيدًا عن خطر الهبوط في أول موسم له بالدوري الممتاز، بعد صعوده العام الماضي، على عكس أقرانه الرجاء والنصر، اللذين يعانيان في قاع جدول الدوري.
وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل بهدف لكل فريق.
ويأتي المقاولون العرب في المركز السابع برصيد ٣٠ نقطة، فيما يحتل الأسيوطي المركز الـثاني عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ٢٥ نقطة.
لقطة من مباراة وادي
لقطة من مباراة وادي دجلة وسموحة
ويواجه في الجولة نفسه، فريق بتروجت، بقيادة المدير الفني طارق يحيى، نظيره سموحة، بقيادة المدير الفني طلعت يوسف، على ستاد السويس، الساعة الخامسة مساء.
ويسعى طارق يحيى المدير الفني لبتروجت، لاستغلال عامل الملعب، لخطف الفوز من الفريق السكندري، بعد أن انتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف.
فيما يسعى الفريق السكندري لمواصلة نتائجه الإيجابية بعد الفوز في آخر لقاءين في الدوري أمام وادي دجلة والنصر، والتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب الدوري، على حساب الفريق البترولي.
ويأتي بتروجت في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد ٢٥ نقطة، فيما سموحة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد ٣٥ نقطة.
لاعبي وادي دجلة
لاعبي وادي دجلة
ويحل فريق وادي دجلة بقيادة مدير الفني طارق العشري، ضيفًا على فريق النصر بقيادة مديره الفني سيد عيد، في الجولة الثانية والعشرين نفسها، على ستاد القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساءً.
ويبحث النصر عن تحقيق ثلاث نقاط، أمام الفريق الدجلاوي، في محاولة شبه مستحيلة للنجاة من الهبوط للدوري الممتاز "ب"، حيث يقع في المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري.
فيما يبحث نادي وادي دجلة بقيادة مدير الفني طارق العشري عن تحقيق الطفرة في الفريق والفوز على فريق النصر، بعد نتائجه السلبية الأخيرة في جدول الدوري.
ويحتل نادي النصر المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد ١٤ نقطة، فيما يقع وادي دجلة في المركز السادس عشر برصيد ١٧ نقطة.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟