رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي

رئيس "دينية النواب" يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 07:57 م
 الدكتور أسامة العبد،
الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمحل
أحمد سليمان
طباعة
هنأ الدكتور أسامة العبد، رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمحلس النواب، وأعضاء اللجنة الدينية، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري وكل القيادات التنفيذية والحكومية والشعبية، وجميع رجالات الدولة، وجميع الشعوب العربية والإسلامية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد ١٤٣٩ هجريا، مؤكدا أن الهجرة درس كبير في التضحية والبذل والإخلاص لوجه الله تعالى.
وطالب "العبد" في رسالته بمناسبة العام الهجري، الشعب المصري بضرورة التماسك والترابط بين الشعب وقياداته من أجل العبور بمصرنا الحبيبة إلى بر الأمان، مؤكدا أن مصر وأمتنا العربية تمر بمرحلة خطيرة يجب فيها التكاتف على كل الأصعدة للعبور إلى بر الأمان والحفاظ على مصر وأهلها من الأخطار المحدقة بها.
وأضاف "العبد" أن الهجرة فيها الكثير من الدروس والعبر والتوكل على الله والتخطيط من النبي الكريم ما يجب أن يكون شعار كل مسلم من أمة المليار ونصف المليار، مشيرا إلى أن العالم الإسلامى أحوج ما يكون إلى وحدة الصف حتى يستطيع مواجهة المؤامرات التي تعمل ليل ونهار لتفتيت العالم الإسلامي والعربي.
ودعا المولى عز وجل أن يجعل العام الهجرى الجديد عام خير وأمان على الشعوب العربية والإسلامية، وأن يشهد العام الهجري الجديد انتهاء ظاهرة الإرهاب والتطرف التي شوهت صورة الدين، وأن يعم السلام جميع شعوب العالم.
"
هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟

هل تؤيد فرض غرامة مالية على معلمي الدروس الخصوصية؟