الإثنين 17 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

جولة تفقدية لمحافظ بني سويف لمتابعة توصيل كل المرافق بالمحافظة

مجدي البتيتي محافظ
مجدي البتيتي محافظ بني سويف
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد المستشار مجدي البتيتي محافظ بني سويف أن الاهتمام بتوفير وتوصيل كل المرافق والخدمات الأساسية والبنية التحتية على مستوى المحافظة يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذى من خلال التنسيق بين الجهات المختصة والمعنية..مشددا على أن يقوم المسئولون بالجهاز التنفيذى ورؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها ومديرى العموم لمختلف مديريات الخدمات بضرورة العمل ميدانيا للوقوف على مستوى كل الخدمات وكسب المزيد من ثقة المواطن في الحكومة والأجهزة التنفيذية.
جاء ذلك خلال جولته اليوم "الأحد" ببعض شوارع مدينة بني سويف والتي بدأها في شارع المطاحن على الطريق الدائري متوجها إلى ميدان حارث حيث اطمأن بنفسه على سير أعمال الرصف بالمناطق المحيطة بالميدان إضافة إلى أعمال النظافة والتأكد من تحقق السيولة المرورية بهذه المنطقة الحيوية.
وتابع المحافظ خلال جولته أعمال الرصف في شارع صفية زغلول والتي بدأت من أسفل كوبري ميدان حارث حتى نهاية الشارع بمنطقة محي الدين بطول إجمالي 900 متر.. مكلفا رئيس مركز ومدينة بني سويف ومدير مشروع النظافة بالتنسيق مع المرور بتكثيف أعمال النظافة بالشارع ورفع مخلفات أعمال الرصف وإعادة تخطيطه، فضلا عن تكثيف أعمال النظافة بكافة ميادين وشوارع المحافظة.
وتفقد منطقة محي الدين والشارع الممتد من كوبري السادات للاطمئنان على مستوى نظافة الميدان والحركة المرورية بالتقاطعات المتعددة بهذه المنطقة القريبة من موقف السيارات.