الإثنين 27 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

القوى السياسية بالقليوبية تهدد بالانسحاب من المجلس الاستشاري بسبب الفلول

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
هدد عدد من الأحزاب السياسية بالقليوبية مقاطعة اجتماعات تشكيل المجلس الاستشاري مع المهندس محمد طنطاوي القائم بأعمال المحافظ، في حال استمرار وجود الفلول على الساحة السياسية وحضورهم الاجتماعات مع الأحزاب وبخاصة حزبي المواطن المصري وحزب الفريق أحمد شفيق اللذين يريدان أن يمثَّلا داخل المجلس الاستشاري، وقد هدد عدد من الأحزاب السياسية بانسحابه في حالة استمرار الفلول، على حد تعبيرهم.
ونفى حسن ابو السعود منسق العمل الجماهيري بالحزب المصري الديمقراطي أن الحزب انسحب من الاجتماع الأخير للأحزاب السياسية بحزب التجمع ولكن الحزب لم يحضر من الأساس؛ اعتراضا على وجود الفلول متمثلا في حزبي أحمد شفيق ووجود محمود عطية الفيومي ممثلا عن الحزب الوطني على الساحة حتى الآن، وهدد أبو السعود في حالة استمرار هذه الأحزاب في الوجود في الاجتماعات المقبلة فإن حزب المصري الديمقراطي سينسحب من تشكيل المجلس الاستشاري.
من ناحية أخرى أكد أحمد حسين المتحدث باسم جبهة الإنقاذ بالقليوبية أنه لم يحضر اجتماع الأحزاب بحزب التجمع بسبب وجود حزب المواطن المصري وحضوره الاجتماعات رغم التصويت من الأحزاب على عدم وجوده وأن الاقتراع جاء بنتائج محددة وهو عدم وجود الفلول.
وأضاف من الأسباب الأخرى لعدم حضوره الاجتماع أن عملية تكوين المجلس الاستشاري أخذت وقتا أكبر من اللازم ويجب التفرغ لقضية أهم الآن وهي كتابة الدستور المصري.