الجمعة 17 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

"كلوديا" تعتذر عن العرض المسرحي "بعد الليل" بشكل مفاجئ

 الفنانة كلوديا
الفنانة كلوديا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
انسحبت الفنانة كلوديا بشكل نهائي من المشاركة في العرض المسرحي "بعد الليل" للمخرج خالد جلال، وذلك قبل أيام قليلة من رفع ستار المسرحية على مسرح مركز الإبداع.

وجاء اعتذار كلوديا بسبب ارتباطاتها بعدد من الحفلات خارج وداخل مصر، بالإضافة لبعض الأعمال الفنية الأخرى.

قرار الانسحاب من جانب كلوديا لم يكن قرارا فرديا ولكنه جاء بعد مشاورات بينها وبين مخرج العرض الدكتور خالد جلال الذي تعتز جدا بآرائه واختياراته وذلك رغم انها كانت قد واظبت على حضور كل محاضرات ستوديو المواهب التي يشرف عليه خالد جلال على مدي أكثر من عام قضتها معه في دراسة التمثيل والارتجال.

يذكر أن العرض المسرحي بعد الليل كان من المفترض بدء عرضه منذ اربعة أشهر وهو ما استعدت له كلوديا جيدا لكن وفاة أثنين من أعضاء العمل أدي لتأجيل العرض وهو ما احدث ارتباكا لدى كلوديا واضطرها بنهاية الأمر للاعتذار.

وحول قرار الانسحاب قالت كلوديا إنها حزينة جدا بسبب ذلك ولكنها في نفس الوقت سعيدة جدا لتخرجها من ستوديو المواهب بمركز الإبداع التابع لدار الأوبرا المصرية وعلي يد مخرج كبير هو الدكتور خالد جلال الذي افتخر بتخرجي من ستوديو المواهب الذي يشرف عليه هو شخصيا وقد استفدت جدا من كل لحظه قضيتها معه واتوجه له بخالص الشكر على نصائحه وتوجيهاته لي بشكل مستمر واتمني أن نجتمع قريبا في عمل جديد.