الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

لجنة أندية الدوري المصري تنتقد روابط الأولتراس وتصفها بـ"الإرهابية"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أعلنت لجنة أندية الدوري المصري لكرة القدم في بيان أمس الثلاثاء، أنها توافق على حل روابط الأولتراس معتبرة أنها جماعات إرهابية تثير الشغب بالملاعب.
وقال مرتضى منصور رئيس لجنة أندية الدوري ونادي الزمالك في مؤتمر صحفي، أمس الثلاثاء، بمقر اتحاد الكرة تم الموافقة بالإجماع على اعتبار روابط الأولتراس جماعات إرهابية، على أن يتم إنشاء روابط بديلة ببيانات موثقة للجماهير منعًا لشغب الملاعب.
وأوضح أنه تم ترشيح عامر حسين لرئاسة لجنة المسابقات، مؤكدًا أن الأندية ستجتمع السبت المقبل مع عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون مجددًا بعد اجتماع اليوم في نادي الزمالك لحسم مسألة بث الدوري عبر الفضائيات التابعة للتليفزيون المصري.
وأشار إلى أنه لن يتراجع بأي حال عن طلب حضور الجمهور الملتزم ولكنه سيتعقب الروابط الإرهابية.
وأضاف أن الأهلي أرسل خطابًا رسميًا للجنة الأندية أعلن موافقته على إقامة بطولة السوبر وحل روابط الأولتراس.
وذكر الاتحاد المصرى لكرة القدم أن لجنة أندية القسم الأول عقدت اجتماعًا أمس الثلاثاء، برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبحضور عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون.
وقد شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك ولجنة الأندية، هجومًا حادًا على ماجد سامي، رئيس ناديي وادي دجلة وليرس البلجيكي.
وكان ماجد سامي قد ترك اجتماع لجنة الأندية اليوم الثلاثاء بمقر اتحاد الكرة، وذلك قبل بدايته، اعتراضًا على تأخر مرتضى منصور عن موعده.
وأوضح مرتضى، أن سبب تأخيره عن اجتماع لجنة الأندية هو عقده جلسة مع النائب العام هشام بركات بخصوص القضية التي تنظر حاليا والتي يتهم فيها أفراد أولتراس وايت نايتس بمحاولة قتله.