السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

حوادث وقضايا

أمن القليوبية ينجح في تحرير راقصة من خاطفيها بكفر شكر

 اللواء محمود يسري
اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نجحت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية في تحرير "راقصة" من خاطفيها بطريق كفر شكر في أثناء عودتها من حفل عرس بالمنطقة، وذلك بعد تبادل إطلاق النار مع المتهمين.

وتمكنت القوات من إلقاء القبض على الجناة، وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة لتباشر التحقيق.

كان اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من النقيب مصطفى الكومى ضابط مباحث بإدارة تأمين الطرق والمنافذ والمعين خدمة طريق الشقر بتلقيه بلاغًا من المدعو تامر محمد على فرج، 43 عاما متعهد أفراح، ومقيم كفر الجبل – الهرم – جيزة، بأنه بعد حضورهم حفل عرس بناحية كفر شكر، وفي طريق العودة بناحية جمجرة القديمة – دائرة مركز بنها، فوجئ بدراجتين ناريتين إحداهما "مركبة توك توك" يستقلهما مجموعة من الأشخاص وقاموا باستيقاف السيارة التى يستقلونها قيادة المدعو أحمد عبد الحميد أحمد عويس، 27 عامًا، سائق، مقيم شارع القومية العربية – إمبابة – جيزة، وبصحبتهم المدعوة سحر شحاتة حسين محمد، 21 عامًا "راقصة شعبية" ومقيمة المنيرة الغربية – إمبابة – جيزة، وقاموا باختطافها كرهًا تحت تهديد السلاح وسرقة متعلقاتها الشخصية.

على الفور انتقل الضابط والقوة المرافقة له وتتبع خط سير الجناة وملاحقتهم، وحال ذلك قام الجناة بإطلاق أعيرة نارية صوب القوات للحيلولة دون ضبطهم الأمر الذى دفع القوات إلى مبادلتهم إطلاق الأعيرة النارية دون حدوث ثمة إصابات بين القوات، ما دفع الجناة إلى التخلى عن المجنى عليها وفروا هاربين.

وعلى الفور أمر اللواء محمود يسري بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء مدير إدارة البحث الجنائى ورئاسة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية ضم ضباط مباحث فرقة ومركز بنها.

وأسفرت التحريات السرية عن أن مرتكبى الواقعة كل من محمد عبدالمجيد أبوالعز وشهرته " أكا "، 27 عاما سائق، محمد على محمود السيد المزين وشهرته " أليطه "، 19 عاما سائق توك توك.

وعقب تقنين الإجراءات واستهدافهما أمكن ضبطهما وبحوزة الثانى مركبة التوك توك المستخدمة فى الواقعة.

وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترفا بارتكابهما الواقعة، وجار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامى وتكثيف الجهود لتحديد باقى المتهمين وضبطهم والسلاح المستخدم فى الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 19694 جنح مركز بنها لسنة 2014 م، وجار العرض على النيابة.