الجمعة 24 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم عددا من رجال الدفاع المدني

تكريم  عدد من رجال
تكريم عدد من رجال الدفاع المدنى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
زار اللواء عمر الشوادفى محافظ الدقهلية يرافقه اللواء على كامل حكمدار مديرية الأمن اليوم السبت إدارة الدفاع المدنى وكان في استقباله العميد اسامة شعبان مدير الإدارة والعميد ضياء عطيه وكيل الإدارة وعدد من قيادات الدفاع المدنى والضباط والأمناء.

واطلع المحافظ على أحدث وسائل الإطفاء والإنقاذ وكذا أجهزة كشف المتفجرات والتعامل معها وسيارات الاطفاء والمعدات التي يستخدمها رجال الاطفاء.

كما التقى المحافظ بهم داخل قاعة التدريب بالإدارة واستمع إلى شرح من العميد اسامه شعبان لإحدى عمليات الإخلاء التي قاموا بعمل محاكاه لها بمنى كلية تمريض المنصورة وكيف تم استخدام وسائل حديثه للإنقاذ حيث اشاد المحافظ بدور رجال الاطفاء مؤكدا أن تميزهم لم يأتى من فراغ بل من عمل دؤوب.

كما وجه العميد اسامه شعبان الشكر لمحافظ الدقهلية على زيارته للإدارة، مشيرا إلى أنه لأول مره منذ 7سنوات يزور محافظ الاقليم الإدارة ويوجه الشكر لرجال الاطفاء.

وطالب العميد اسامه شعبان من المحافظ بضرورة تفعيل دور إدارة الأمن الصناعى بمديرية التربيه والتعليم للتعاون مع إدارة الدفاع المدنى لإعطاء دورات ومحاضرات للطلاب للتعامل مع الحرائق والكوارث.

وأكد المحافظ على أنه سوف يخاطب مديرية التربية والتعليم لتفعيل دور الإدارة والتنسيق مع إدارة الدفاع المدنى لعمل رحلات اليها لشرح سبل الحماية من الحرائق والكوارث للطلاب لنخلق جيلا واعيا قادرا على التعامل مع الأزمات.

كما قام المحافظ في نهاية الزيارة بتكريم العميد اسامه شعبان مدير ادرة لدفاع المدنى بتقديم هديه تذكاريه له إلا إنه قام بالتنازل عنها لأحد رجال الاطفاء المتميزين كما كرم المحافظ العميد ضياء عطيه وكيل الإدارة وثلاثه من أفراد الإدارة لجهودهم المميزه في عملهم كما وجه الشكر للإدارة لسرعة التعامل مع حريق كلية طب المنصورة.