الأربعاء 01 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة ستار

هيفاء وهبي تكشف عن شخصيتها بـ "كلام على ورق"

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
تعرض شاشة mbc في رمضان مسلسل "كلام على ورق" بطولة هيفاء وهبي وماجد المصري وروجينا وأحمد زاهر ومن إخراج محمد سامي، والذي تقوم من خلاله هيفاء بشخصية حبيبة بيطار التي تتهم بجريمة قتل الشخصية بمراحل زمنية مختلفة من عمرها.
وفي بيان أطلقته إم بي سي تقول هيفاء عن الشخصية :أقدم شخصية غريبة هى تتطور سواء ملامحها النفسية أو الجسدية ولذلك يمكن القول بأنني اقدم ثلاث شخصيات مختلفة ضمن شخصية واحدة.
وتتابع هيفاء: "إن تطوُّر شخصيتي مرتبط بالظروف المحيطة بـ حبيبة بيطار في كل مرحلةٍ من مراحل حياتها. أما أبرز ما يميّز جو العمل فهو قيام كل ممثل بأداء دوره بحرفية عالية وإخلاص كبير مصدرهما التفاهم ما بين الزملاء، بالإضافة إلى وجود قائد الفريق المبدع، المخرج محمد سامي."
وحول مدى تأثير مساحة دورها وحجمه في المسلسل على بقية الشخصيات، تقول هيفاء: "الشخصية التي أقدّمها لا تختصر "كلام على ورق" بل هي جزء منه ومن اللوحة المتكاملة التي سيتابعها المشاهد.. ومحمد سامي هو مخرج ذكي وقادر على إدارة دفّة هذا العمل الضخم والصعب والدقيق جداً."
أما إطلالة هيفاء و"اللوك" الذي ينتظره الجمهور منها خلال المسلسل، فهو رهنٌ بالسيناريو والقصة، إذ تعترف هيفاء بأن التحضير لـ "اللوك" والمظهر لم يأخذ وقتاً طويلاً على الإطلاق، فالتركيز - على حدّ وصفها - "كان مُنصبّاً على النَص وعلى التقلّبات التي تعيشها الشخصية، وليس على المظهر والإطلالة اللذَيْن يخدمان الملامح النفسية والجسدية لشخصية حبيبة." وتُضيف هيفاء: تبحث حبيبة في المسلسل عن الأمان الذي تنشده في عدّة أشخاص، لكن النتائج دائماً تأتي عكسية، لتجد نفسها وقد تورّطت في العديد من الأحداث الخطيرة والمشاكل، فتحاول عبثاً الهروب من الواقع."