رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

بالصور.. "هدهود" يتفقد امتحانات الشهادة الإعدادية بدمنهور

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
أكد اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، ضرورة توفير كل سبل الراحة للطلاب والمراقبين والحفاظ على نظافة المدارس من الداخل الخارج، ومراعاه التهوية والاضاءه الجيدة وتجهيز حجرة للإسعافات الأولىة بكل لجنة امتحانات يتواجد بها طبيب أو ممرضة.
وأصدر قرارا تحفيزيا، بمنح الطالب الذي يحصل على المركز الأول بالمحافظة، مبلغ 10 آلاف جنيه، والطلاب من المركز الثاني إلى المركز العاشر، جوائز مالية متدرجة.
جاء ذلك أثناء تفقده لسير امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2013/2014 للشهادة الإعدادية العامة بمدارس الجمهورية الإعدادية بنات والتعاون الجديدة الإعدادية بنات والملك فيصل الإعدادية بنين التابعة لإدارة بندر دمنهور التعليمية يرافقه محمد الصيره، السكرتير المساعد، واللواء السيد عيسى، رئيس مدينة دمنهور، وأحمد ريه، وكيل مديرية التربية والتعليم.

جدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة هذا العام يبلغ 74 ألف و488 طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في 499 لجنه والإعدادية المهنية تضم 5879 طالب وطالبة يؤدون الامتحان أمام 36 لجنة، لمدة خمسة أيام في الفترة من 13/5 وحتى 18/5/2014م