الثلاثاء 21 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

مصرع رقيب بالقوات الجوية ونجلتيه غرقًا خلال استقلالهم مركبا بالغربية

صورة ارشفية
صورة ارشفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
لقي رقيب بالقوات الجوية في العقد الثالث من عمره وبرفقته نجلته ونجله مصرعهم في أثناء استقلالهم مركب للنزهه في مياه فرع رشيد بمياه نهر النيل بقرية سندبسط التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، وتم الدفع بمراكب وقوات من الإنقاذ النهري لانتشالهم.
كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز زفتي يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة عن بلاغ من أهالي قرية سندبسط بدائرة المركز بغرق ثلاثة أشخاص بمياه نهر النيل فرع رشيد أمام القرية.
انتقل العقيد حسين غنيم رئيس فرع البح الجنائي بزفتى والسنطة ومعاونه الرائد على أبو زهرة رئيس مباحث مركز زفتى إلى مكان الواقعة، وتمكنت قوات الإنقاذ من انتشال الجثث.
وتبين أنه في أثناء قيام مصطفى فؤاد العوضي 30 سنة رقيب بالقوات الجوية "سلاح إشارة – الفرقه الخامسه – مدينة نصر " مقيم بقرية نهطاي بدائرة المركز ونجلته الطفله ساميه مصطفى فؤاد عمرها عام، وفتحي يونس الغمري 30 سنة رقيب بالقوات البحرية بالإسكندرية مقيم بقرية سندبسط بدائرة المركز ونجلته الطفلة آسيا فتحي وعمرها عامان باستقلال قارب صيد للتنزه بقيادة الثالث بمياه نهر النيل أمام ذات القرية متوجهين إلى الجزيرة الوسطي المقابلة للقرية فاختل توازن القارب بشكل مفاجئ مما أدي إلى سقوط نجله الثالث بمياه النهر والغرق وفي أثناء محاوله والدها القفز لإنقاذها اختل توازن القارب، ما أدى إلى سقوط الأول ونجلته في المياه والغرق.
وتم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى السنطة المركزي ونقل الثالث إلى مستشفى الحمد التخصصي بزفتي إثر إصابته بصدمه عصابية.
وبسؤال زوجة الأول صفاء عبد الكريم 24 سنة ربة منزل مقيمة بذات الناحية وزوجة المصاب الثالث أميره حمدي 25 سنة مقيمة بذات الناحية لا يتهما أحد بالتسبب في ذلك.
وأفاد مفتش الصحة أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهه جنائية وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة رقم 6772 إداري مركز زفتي لسنة 2014م وأخطرت النيابة العامة للتحفيق والتي أمرت بدفن الجثث الثلاث.