الأحد 16 يونيو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

مجدي لاشين يعتمد خطة ماسبيرو للاحتفال بتحرير سيناء

مجدي لاشين
مجدي لاشين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
اعتمد مجدي لاشين رئيس التليفزيون خطة احتفال التليفزيون المصري بذكرى تحرير سيناء على مدى يومين، حيث يقدم برامج وفقرات وتنويهات وأفلام خاصةً اليوم الخميس وغدا الجمعة على قنواته الأولى والثانية والفضائية المصرية.
وتقدم القناة الأولى يومًا مفتوحًا على الهواء من الساعة العاشرة صباحًا، وقال سمير سالم رئيس القناة: "نقدم خريطة برامجية خاصة من الصباح الباكر.
ويتم الافتتاح بعرض أوبريت "سيناء" للمطرب حميد الشاعرى، ويليه ١٢.١٥ ظهرًا برنامج "يوم جديد" وتتضمن مشاهد حقيقية من حرب أكتوبر وبعض الأغنيات الوطنية، وتطويع برامج "المضيفة" و"أم الدنيا" و"طعم البيوت" وغيرها من البرامج للاحتفال بهذه المناسبة".
وفى سهرة الليلة تعرض القناة في تمام العاشرة مساءً حفـل غـنائى على الهواء مباشرة من مدينة شرم الشيخ يحييه هانى شاكر وسيرين عبد النور، ويقدمه عواطف أبو السعود وإخراج خالد نور الدين.
ويتواصل الاحتفال غدًا الجمعة بعرض الأغانى الوطنية والحلقات الخاصة ومختلف الأفلام ومنهم فيلم "أيام السادات" بطولة أحمد زكى وميرفت أمين ومنى زكى.
وعن احتفالات القناة الثانية تقول ناهد سالم القائم بأعمال رئيس القناة: "نحتفل طوال اليوم وغدا بعيد تحرير سيناء من خلال تقديم تطويع برامج القناة ومنها "عرض خاص" و"زينة" و"أيامنا" و"يسعد صباحك" وعرض فيلم "حكايات العريب" بعد منتصف الليل، وعرض تنويهات على مدى اليوم أعدت خصيصا للتعبير عن مناسبة ذكرى سيناء، ومجموعة من الأفلام التسجيلية التي تناسب الحدث".
أما بالنسبة للفضائية المصرية أكد محمود عبد السلام رئيس القناة أنه يتم تطويع كل برامج القناة اليوم وغدًا للاحتفال بالمناسبة ومنها "مصر بتتغير" و"ملفات ساخنة" و"علشان بكرة" و"بلاد طيبة" و"صوت مصر" و"سيدتى" ومعظم الحلقات الخاصة تم تسجيلها من سيناء وبعضها الآخر يتناول لقاءات مع شويخ قبائل هناك، بالإضافة لعرض مجموعة من الأغانى الوطنية على مدى اليومين.