رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

محافظات

محافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان قداس عيد القيامة المجيد

 اللواء مصطفى هدهود
اللواء مصطفى هدهود محافظ البحيرة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
شهد اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية بأرض ادمون بدمنهور، يرافقه اللواء محمد طاحون، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، والمهندسة أحلام أحمد السيد السكرتير العام واللواء نبيل عبد الفتاح مساعد مدير الأمن ومحمد الصيرة السكرتير المساعد والعقيد حسن مغازى المستشار العسكرى والقيادات الشعبية والتنفيذية والأمنية ورجال الدين الإسلامى بالبحيرة.
ورحب نيافة الأنبا باخوميوس مطران البحيرة ومطروح والخمس مدن الغربية بالحضور ونقل لهم تحيات الكنيسة ومجمعها المقدس وعلى رأسها قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، مؤكدا أن جميع الشرائع السماوية تحث الإنسان على العمل والإعداد ليوم القيامة والحساب، وأن الإيمان بيوم الحساب أمر يؤكد عدل الله نحو البشرية فكلنا سيقف أمام الله العادل ليحاسبنا ولننال عما صنعنا خيرا كان أم شر، مما يجعل الإنسان يفكر قبل الإقدام على أى عمل.
وأشار الأنبا باخوميوس إلى أن الكنيسة هى مدرسة حب الوطن، وأننا ندرب شبابنا على هذا الحب بالمشاركة والأمانة وبذل الجهد والعرق والمساهمة فى برامج التنمية وكل ما يحتاجه وطننا للوصول إلى ما يصبو إليه كل منا.
وقدم الشكر للمحافظ والحضور على مشاركتهم الطيبة لإخوانهم الأقباط فى عيدهم، متمنيا أن يعم الخير والرخاء والأمن والاستقرار ربوع مصر.