السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تفاصيل مقتل شخص على يد أبناء عمه بالقليوبية

أسرة القتيل
أسرة القتيل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أمرت جهات التحقيق في القناطر الخيرية، تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه 15 يوما على ذمة التحقيقات، بسبب خلافات عائلية مع أبناء عمومته بقرية قرنفيل دائرة المركز استمرت لأكثر من 10 سنوات.

وأكد شهود العيان من الأهالي في الشارع الذى شهد واقعة مقتل المدعو "أحمد م. ع"، أن المتهم وأشقاءه الثلاثة أرسلوا واحدا منهم وقام بطرق باب المنزل الخاص بالمجني عليه وانهال عليه بالسباب مفتعلا معه مشاجرة ثم قام بإطلاق الرصاص عليه عند ذلك حضر باقي المتهمين وبحوزتهم سنج وانهالوا عليه طعنا حتى أردوه قتيلا وسط صراخ ابنته الكبرى والجيران محاولين الإمساك بالمتهمين إلا أنهم هددوهم بالذبح والقتل وفروا هاربين من مكان الواقعة.

وقال الحاج إبراهيم عبدالمنعم، زوج شقيقة المجني عليه، إنه شاهد الجناة ينهالون عليه ضربا بالسنج فتدخل للدفاع عنه فكان جزاؤه أن أحدهم طعنه بالسنجة في ذراعه ما أدى إلى إصابته بقطع في الأوتار وكسر في عظمة الذراع اليمنى، مطالبا بضرورة القصاص من الجناة.

كانت قرية قرنفيل مركز القناطر شهدت تخلص شخص من ابن عمه بسبب خلافات سابقة بينهم منذ 5 سنوات إلا أنه تربص للمجني عليه عقب عودته من السعودية وتخلص منه أمام منزله.

وجرى إخطار الأجهزة الأمنية ونقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة والتي أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية سماع شهادة الشهود والجيران وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

تلقى مدير أمن القليوبية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بتلقيه إخطارا من المستشفى بوصول "أ.م.ع"، 42 سنة، موظف ويعمل بإحدى الدول العربية متوفى متأثرا بإصابته.
وكشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه كان يعمل بإحدى الدول العربية مندوبا لشركة لمدة 5 سنوات ونزل لمصر لقضاء فترة الإجازة، ولكنه فوجئ بذهاب ابن عمه وأطلق عيار ناري من فرد خرطوش وفر هاربا، وجرى ضبطه عقب الحادث مباشرة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها وضبط المتهمين الهاربين، تحرر محضر بالواقعة.