الجمعة 12 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

الأخبار

برواتب تصل لـ 6 آلاف جنيه| توفير 700 فرصة عمل للشباب بأسوان.. تعرف على الشروط

وزارة القوى العاملة
وزارة القوى العاملة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة أسوان، عن توفير 700 فرصة عمل للشباب بالقطاع الخاص ، بالتعاون مع مجمع عمال مصر.
ويتم قبول الطلبات والتقدم علي هذه الفرص الكترونيا، برواتب شهرية تبدا من 3 آلاف، وتصل إلى 6 آلاف جنيه، فضلا عن التأمينات الاجتماعية والصحية، وسكن مجهز مجانا للمغتربين، وتجميع إجازات للمغتربين، وزيادات وإجازات سنوية، والتعيين بعقود سنوية.
وأشاد محافظ أسوان اللواء أشرف عطية بالجهود المبذولة من وزارة القوى العاملة من أجل مواجهة تحديات البطالة بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من خلال التنسيق والتعاون مع القطاع الخاص ، مشيراً إلى أن ذلك يتواكب مع الجهود المبذولة من المحافظة لإتاحة فرص العمل فى المشروعات الجارية ،في إطار الإسهام للحد من مشكلة البطالة، ومبادرة "حياة كريمة" التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير فرص عمل لائقة للشباب من الجنسين.
وأوضح أحمد عزاز وكيل الوزارة مدير مديرية القوي العاملة بمحافظة أسوان أنه تنفيذاً لتعليمات محافظ أسوان ، وبإشراف من الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ،  تم توفير كافة التسهيلات الممكنة للشباب للتقدم للوظائف الجديدة عبر شبكة الإنترنت .
وأشار مدير المديرية إلى أن الوظائف تضم وظيفة عامل انتاج بساعات عمل 12 ساعة  براتب يبدأ من 3500 جنيه ، ويصل إلى 3700 جنيه ، وعامل تعبئة وتغليف بساعات عمل 12 ساعة  براتب يبدأ من 3500 جنيه ، ويصل إلى 3750 جنيهاً ، وعامل تعبئة وتغليف بساعات عمل  8 ساعات  براتب يبدأ من 3000 جنيه ، ويصل إلى 3500 جنيه .
 كما تشمل الوظائف مساعد فنى تكييف بساعات عمل  12 ساعة براتب 3500 جنيه ،  ومساعد فنى لحام وحداد بساعات عمل  8 ساعات  براتب 3500 جنيه ، وسائق ومندوب براتب يبدأ من 4000 جنيه  وبدلات ، ويصل إلى 6000 جنيه .
 وأوضح أحمد عزاز ، أن هناك شروط محددة للتقدم لهذه الوظائف وهي تشمل بأن يكون المتقدم من الذكور فقط ، وأن يكون حاصل على مؤهل متوسط على الأقل ، وأن لا يقل السن عن 18 سنة ، ولا يزيد عن 40 سنة ، وأن يكون قد أنهى الخدمة العسكرية أو إعفاء نهائى منها ، ولا يشترط خبرة .
 وأوضح مدير المديرية ، أ، الأوراق المطلوبة تتمثل فى بطاقة الرقم القومى ، والمؤهل الدراسى ، وشهادة ميلاد كمبيوتر ، وشهادة التجنيد ، وفيش جنائى " بإسم الشركة " ، وعدد 4 صور شخصية ، وطابعة تأمينية حديثة ، على أن يقوم المتقدم بملئ إستمارة التقديم الإلكتروني على رابط :
https://docs.google.com/.../1FAIpQLSevDrcGHm5.../viewform... " .