السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

تجديد حبس زوجة وعشيقها لاتهامهما بقتل الزوج في الجيزة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

جدد قاضي المعارضات بالجيزة حبس ربة منزل وعشيقها ١٥ يوما  على ذمة التحقيقات، وذلك في اتهامها بقتل زوجها الذي يدعى " أحمد.م.ح" ويبلغ من العمر 36 عامًا، بالاشتراك مع عشيقها.

وكشفت التحقيقات، أن المتهمين رسما خطة لقتل المجني عليه وعملا على تنفيذها، إذ قامت الزوجة بدس السم لزوجها في الطعام، بينما تولى عشيقها تهشيم رأسه، ثم ادعت اقتحام مجهولين المنزل وقتل الزوج.

وانتقل فريق من النيابة العامة برفقة خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية، لمسرح الجريمة وذلك  لفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان، والتحفظ على أجهزة تسجيل آلات المراقبة بمحيط المكان.

وكلفت النيابة رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة لاستكمال التحقيقات، كما انتدبت النيابة العامة أحد الأطباء الشرعىين لتوقيع الصفة التشريحية على الجثمان، لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة الجيزة من غرفة النجده، بالعثور على جثة شخص مقتول داخل شقته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة أحمد محمد، 36 عاما.

بإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة الزوجة وعشيقها أقدم على قتل المجنى عليه بعدما اكتشف خيانتها.

تمكنت القوات من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.