الإثنين 30 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

انتحار موظف من أعلى كوبري ترعة الكلابية بالأقصر

حادثة انتحار غرق
حادثة انتحار غرق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أقدم شخص أربعيني على الانتحار، اليوم الثلاثاء، بعد أن قام بإلقاء نفسه من أعلى كوبري في ترعة الكلابية بمدينة إسنا جنوب الأقصر، مما أدى إلى مصرعه في الحال، وتم تحرير محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة، لتتولى التحقيقات.

كانت غرفة عمليات مجلس مدينة إسنا، قد تلقت إشارة من مستشفى طيبة التخصصي، تفيد بوصول جثة لشاب في العقد الخامس من العمر تم انتشالها من ترعة الكلابية.

بتكثيف التحريات، من قبل ضباط مباحث مركز شرطة إسنا، تبين أن المتوفى يدعى "أيمن م م" 45 سنة، موظف بالري، ومقيم إسنا.

وأوضح شهود عيان، أن المواطن قام بالوقوف أعلي كوبري في ترعه الكلابية بمحطة السكة الحديد، وقام بإلقاء نفسه، وبعد قيام الأهالي بإبلاغ الشرطة التي قامت باستدعاء رجال الإنقاذ النهري، تمكنت من انتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى طيبة التخصصي، وجاري اتخاذ اللازم.

كانت محافظة الأقصر، قد شهدت واقعة انتحار أخرى، في وقت سابق، عندما أنهي شاب في بداية العقد الثاني من العمر حياته شنقًا في سقف غرفته، بعزبة العرب التابعة لقرية حاجر الديموقراط بمركز أرمنت غربي محافظة الأقصر، لمروره بأزمة نفسية.

وكان قد ورد بلاغًا عن انتحار شاب يدعى "أ.ع.م" 22 عامًا مقيم بدائرة أرمنت تخلص من حياته شنقًا بواسطة حبل، وتم إيداع جثمانه بمشرحة مستشفى حورس التخصصي، لعرضها على الطبيب الشرعي ومن ثم استخراج تصريح بالدفن، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقال - أحد أهالي القرية- إن الشاب الذي تخلص من حياته كان يعاني من مرض نفسي وفضل العزلة عن أهل منزله وأغلق باب غرفته على نفسه، وكان يحتاج الحجز في مصحة نفسية، ولكن الحالة المادية للأسرة لا تسمح للحجز في مصحة خاصة، وكان الحل الأمثل أن يدخل مستشفى أسوان للصحة النفسية وعلاج الإدمان الحكومي، وللأسف اتصلت قالوا بأنه لا يوجد أماكن فارغة المستشفى ممتلئة، وظل الشاب على ذلك عدة أيام، وتفاجأت أسرته بوفاته شنقا في بحبل مربوط في ماسورة حديدية بالسقف.