الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تأكيد جاهزية ثنائي الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي

فتوح لاعب الزمالك
فتوح لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تأكد جاهزية ثنائي الزمالك، أحمد فتوح وحسام عبدالمجيد للقاء المقبل أمام فريق فلامبو البوروندي في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا .

وتعافى ثنائي الفريق الأبيض من الإصابات التي لحقت بهم مؤخرا، حيث كان يعاني فتوح من إصابة في العضلة الخلفية،  بينما كان يعاني عبدالمجيد من إصابة في الضامة .

ويعتمد فيريرا مدرب الزمالك على فتوح وعبدالمجيد في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض وذلك لثقته في  قدرات الثنائي الفنية الكبيرة وتنفيذهم لتعليماته .

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري في تنزانيا بسبب عدم موافقة الاتحاد الأفريقي على استضافة ملاعب بوروندي للمباريات الأفريقية.

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع كل من، الحارس محمد صبحي، والمدافع مصطفي الزناري، والظهير الأيمن عمر جابر، وإبراهيما نداي ونبيل دونجا وزكريا الوردي ثلاثي في خط الوسط والهجوم، كما اتفق النادي مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا والذى سيصل القاهرة خلال ساعات للكشف الطبي وتوقيع العقد رسميا.

وتأهل الزمالك إلي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق إليكت التشادي، وذلك بمجموع المباراتين 4-0، بينما تأهل فريق فلامبو البوروندي إلي الدور الـ32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.