الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

عطل في حياة "كهربا".. لاعب الأهلي يفكر في الاعتزال

محمود كهربا لاعب
محمود كهربا لاعب النادي الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يعيش محمود عبدالمنعم كهربا لاعب فريق الأهلي حالة نفسية سيئة للغاية بسبب قرار إيقافه لمدة 6 شهور من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم على خلفية عدم دفع الغرامة المستحقة علية لنادي الزمالك والمقدرة بـ2 مليون دولار بسبب فسخ عقده مع القلعة البيضاء من طرف واحد والهروب إلى البرتغال قبل العودة إلى مصر من بوابة الأهلي.

ونشر "كهربا" ستوري على حسابه الخاص بمواقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"  وكتب: أنا ما أذيتش غير نفسي .

وتأتي هذه الواقعة بعد رفض مسئولي الزمالك تقسيط غرامة محمود كهربا بعد تدخل أحد الوسطاء المقربين من اللاعب لحل الأزمة ولكن تم رفض الطلب وأعلن مسئولي الزمالك أنهم متمسكون بالحصول على الغرامة كاملة “كاش” وإلا سيتم التصعيد مرة اخرى وهو الأمر الذي يهدد "كهربا" بتغليظ العقوبة.

في الوقت الذي أكد مسئولو  النادي الأهلي أنهم على استعدادا لمساعدة كهربا في أزمته مع الزمالك ولكن لم يحدث أي جديد منذ عودة اللاعب من الاعارة لنادي هاتاي سبور التركي بنهاية الموسم الماضي.

وكشفت مصادر مقربة من محمود كهربا أن اللاعب يعيش حالة نفسية سئية للغاية ويحاول حل أزمته مع نادي الزمالك من أجل العودة للمشاركة سواء مع الأهلي أو الرحيل لأي نادي في الفترة المقبلة.

وأضافت المصادر أن "كهربا" كلف وكيل أعمله بالبحث عن عرض للرحيل عن الأهلي خاصة بعدما تخلى النادي عنه ورفض المساهمة في جزء من الغرامة الموقعة على اللاعب كما أن "كهربا" يفكر في الاعتزال بسبب هذه الأزمات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.