الأربعاء 10 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

"إنستجرام" يمكن مستخدميه من تحديد خصوصية "الاستوري"

إنستجرام
إنستجرام
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشف موقع "بيزنس إنسايدر" عن مجموعة مميزة من مهارات النشر عبر موقع تبادل الصور العالمي “إنستجرام”، تمكن المستخدمين من القيام بعملية نشر مبتكر على خاصية “ستوري” وتكون خاصة.

هذه الخاصية تفيد المستخدمين للتطبيق عبر حساب عام، تظهر كافة منشوراته للجميع دون استثناء، ومن خلال هذه الخاصية يمكنك تحديد "ستوري" إنستجرام ضمن عدد مختار من الأشخاص المتابعين لك.

ويمكن القيام بذلك عن طريق الدخول على صفحة حسابك الرئيسية، والضغط على شعار النقاط الثلاث أعلى الشاشة على اليمين، واختيار قائمة الأصدقاء المقربين، وتحديد بضعة أسماء سيكونون هم المختارون لرؤية منشوراتك في المستقبل على خاصية "ستوري".

من مهارات النشر التي قد يفيدك تعلمها على إنستجرام، استخدام الشاشة الخضراء الشهيرة التي تستخدم في عالم صناعة السينما والمؤثرات البصرية.

هذه الشاشة الخضراء تمنحك القدرة على إضافة أي خلفية لصورتك قبل نشرها، عبر خاصية "ستوري"، ويمكن الاستفادة منها بالدخول على خاصية ستوري واختيار فتح الكاميرا.

بعد ذلك قم باختيار خانة المؤثرات أسفل الشاشة، وقم بالسحب بين المؤثرات المتاحة حتى تصل لاختيار magnifying glass، بعدها اضغط على اختيار الشاشة الخضراء التي ستظهر لك، وباختيارك لتغيير الوسائط يمكنك إضافة أي خلفية ترغب بها لصورتك.

من الخواص التي يستخدمها الملايين من مستخدمي إنستجرام، هي إضافة نص مكتوب مع خلفية مظللة، عند نشر صورة أو مقطع فيديو على خاصية "ستوري".

ومما لا يعلمه الكثير أن خلفية النص المكتوب مع الصورة يمكن تعديله واختيار خلفية غير تقليدية، وذلك يتم بالضغط على اختيار الخلفية الخاصة بالنص، والذي سيقدم لك العديد من الاختيارات المميزة التي تظهر مع اختلاف الخطوط المتاحة.