السبت 24 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

11 مليونًا و207 آلاف جنيه إيرادات السينما لـ6 أفلام.. وكيرة والجن في الصدارة

كيرة والجن
كيرة والجن
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

مازالت المنافسة مستمرة بين ٦ أفلام طرحت ٣ منها مؤخرا فى موسم عيد الأضحى المبارك وهى " كيرة والجن وبحبك وعمهم" مع استمرار عرض ٣ أفلام فى موسم عيد الفطر المبارك وهى "واحد تانى والعنكبوت وزومبى، لتحقق  دور العرض السينمائية، إيرادات قدرها 11 مليونا و207 آلاف جنيه، لـ6 أفلام  منذ طرحها.

ويظل فيلم «كيرة والجن»،بطولة أحمد عز وكريم عبد العزيز وإخراج مروان حامد متصدرا  إيرادات شباك التذاكر ومحققًا 5 ملايين و39 ألف جنيه

وفي المركز الثاني، جاء فيلم «بحبك»، بطولة تامر حسنى محققًا 3 ملايين و205 آلاف وتدور أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة فى إطار  كوميدي  رومانسي.

ويشارك في بطولة الفيلم هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

وفي المركز الثالث جاء فيلم «عمهم»، محققًا 2 مليون و950 ألف جنيه، من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، ويشارك في بطولته مع محمد إمام، كل من «سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، ومحمود حافظ، وهدى المفتي وأيتن عامر، والشحات مبروك» وغيرهم من الفنانين، وتنافس الشخصية التي يلعبها إمام خلال أحداث الفيلم على بطولة الجمهورية للملاكمة.

بينما حقق فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي، 7 آلاف جنيه، ويشارك أحمد حلمى في البطولة: روبى، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، نسرين أمين، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم: عمرو وهبة، تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير.

أما فيلم العنكبوت، فحقق ٣ آلاف جنيه، ويجسد أحمد السقا خلال أحداث الفيلم، دور تاجر مخدرات يقع في العديد من المشكلات بسبب عمله، وهو ما يجعله طوال الوقت تحت المراقبة وحياته مهددة، وتتصاعد الأحداث من الأكشن طوال أحداث العمل. يُذكر أن فيلم "العنكبوت" من بطولة أحمد السقا، وإخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته كل من: منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، ريم مصطفى، ومحمود غريب.

اما فيلم "زومبي"، فحققً  1381 جنيها، وهو بطولة: على ربيع، حمدى المرغنى، كريم عفيفى، تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، إخراج عمرو صلاح.