الأحد 25 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

تعرف على حظك في أبراج اليوم الخميس 7 يوليو 2022

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تقدم "البوابة نيوز" الأبراج، اليوم الخميس 7يوليو 2022، بحسب خبراء الفلك والنجوم.

توقعات برج الحمل

لا تجبر نفسك اليوم على تحقيق شيء ما تراه من وجهة نظرك عديم الفائدة. إذا أصررت على أن كل شيء يجب أن تقوم به بنفسك دون تدخل من الآخرين، ستكون بهذه الطريقة تجني على نفسك وتجهد أعصابك بالتالي سيؤثر كل ذلك على صحتك.

توقعات برج الثور

على الرغم من أنك تنتقل من مكان لمكان آخر، إلا أنك تشعر أنك لم تحقق شيئا ولم تصل إلى شيء مفيد حتى الآن. من الأفضل أن تركز كامل طاقتك على شيء واحد. ابدء من الصفر واستمر حتى تصل إلى ما تريد. ابحث عن جذور المشكلة وما يتعلق بها حتى تستطيع حلها.

توقعات برج الجوزاء

كل فرد يعي جيدا أنه لا يوجد شيء على وجه الكرة الأرضية يمكن أن يمنعك من اتخاذ قرار ما أو القيام بشيء ما. إذا كان الجميع بجانبك ويؤيدك، ستشعر بأنك أقوى شخص في هذا العالم. قد تكون بحاجة إلى مساعدة من حولك.

توقعات برج السرطان

ربما يستغلك البعض ويجعلك حقل تجارب خاصا به. قد تفكر اليوم في تغيير نظام حياتك. هذا التغيير ليس ضروريا اليوم ولكنه يساعدك على التخلص من الإحساس بالملل والروتين. سيكون كل شيء على ما يرام قريبا.

توقعات برج الاسد

الحب في طريقه إليك. قد يكافئك شخص ما على المجهود الذي تبذله هذه الفترة في العمل أو في المنزل. اهرب من المكان الذي تشعر أنه غير آمن لك ولأسرتك، واجلس مع الأشخاص الذين تراهم من وجهة نظرك مرحين. لا تفكر في ما يقلقك الآن. هناك أكثر من سبب لتكون سعيدا اليوم.

توقعات برج العذراء

كن قريبا ممن تحب. ابحث عن طرق للسعادة بنفسك ولا تيأس. قم بزيارة أحد الأصدقاء فربما يدلك أحدهم على الطرق التي تناسبك. الاهتمام بأدق التفاصيل لن يكن في صالحك اليوم. تقدم للأمام ولا تخف من المستقبل.

توقعات برج الميزان

بغض النظر عن الأسى والحزن الذي شعرت بهما الفترة الماضية، فإن الأمور التي ستحدث اليوم كافية لأن تجعلك سعيدا ومسرورا باقي الأسبوع. لا تتخذ أي قرارات ولا تلزم نفسك بأي مسئوليات أو التزامات تحتاج إلى وقت طويل. سامح من أخطأ في حقك اليوم.

توقعات برج العقرب

البعض يقول إن الحب أو الضحك هو أفضل دواء لكل داء، ولكن أحيانا تكون الأدوية هي أفضل طريقة للشفاء. تأكد أنك تهتم بصحتك اليوم كما تعودت. صحتك النفسية ومزاجك سيتأثران بالتدريج بتدهور حالتك الصحية.

توقعات برج القوس

إذا كنت تعمل اليوم على أن تكون مختلفا أنت والحبيب عن الجميع، كن مستعدا لتغيير حياتك العاطفية الآن! عندما تكون لديك النية للتغيير، ستجد أمامك أكثر من فرصة لتحقيق ذلك. خلال الأيام القليلة الماضية ستشعر أنك تحب شريكك أكثر ولا تستطيع الابتعاد عنه.

توقعات برج الجدي

كن مطيعا لأوامر رؤسائك في العمل. أي خطوة يجابية اليوم قد يكون لها تأثير على مستقبلك بالتأكيد قريبا. إذا كنت تريد أن تلتفت انتباه شخص ما، يجب أن تستغل في هذه الحالة مواهبك الفنية. لا تنزعج إذا حدث شيء غير متوقع اليوم.

توقعات برج الدلو

أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو أن تشعر أن من حولك يحبونك، ولكنك تقلق فلن تكون سببا في حزنهم أو تعاستهم. ربما لا تكون الصديق الأفضل ولكن معظم الأشخاص يفضلون التحدث معك. التعامل بصدق وبإخلاص سيكشف لك حقيقة مشاعرهم تجاهك وكذلك مشاعرك تجاههم.

توقعات برج الحوت

كن معتدلا في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك. في نهاية اليوم، ستنشغل بالمشاركة في بعض الأنشطة المسلية مع الأصدقاء. إذا كنت موهوبا في الشعر أو الغناء او الموسيقى أو الأدب، فنم هذه المواهب. سيدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحل بالمثابرة دائمًا